الإثنين 10 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الهواري يعلن خطة نادي الشيخ زايد لمواجهة كورونا بعد عودة النشاط الرياضي رسميا

دعا الكابتن فكري الهواري، رئيس مجلس إدارة نادى الشيخ زايد، اللجنة الصحية والاجهزة التنفيذية بالنادي لاجتماع  هام اليوم السبت، وذلك لبحث ترتيبات عودة النشاط الرياضي طبقا لتوجيهات الدولة، وكيفية التعامل في الفترة القادمة والوقاية.



 

وتفقد الهواري، ملاعب النادي وحمام السباحة وحديقة الأطفال وصالة الجيم للوقوف على احتياجات النادي في الفترة المقبلة وكيفية وضع خطة تأمين صحية للوقاية من فيروس كورونا، وطالب الهوارى الجميع بتوخي الحذر واتخاذ كافة التدابير الاحترازية لحماية الجميع.

 

يذكر أن الدولة أتخذت عدة قرارات منذ ثلاثة أشهر منها أغلاق جميع النوادي بسبب الأحداث الأخير وأنتشار فيروس كورونا بشكل كبير خلال الفترة السابقة.

 

وبدأ مجلس إدارة نادي زايد تحت رئاسة فكري الهواري، تعقيم النادي استعدادا لعودة النشاط الرياضي بعد قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي أعلن فيه بدء خطة عودة الأنشطة.

 

جاء التعقيم من أجل الحفاظ علي سلامة المترددين علي النادي من أعضاء ولاعبين، وحدد المجلس أعضاء اللجنة الطبية التي ستكون مشرفة على تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية داخل أروقة وملاعب النادي وذلك في إطار الاستعداد لعودة النشاط الرياضي من جديد بعد التوقف خلال الشهور الثلاثة الماضية لظهور فيروس كورونا المستجد.

 

وأعلن المهندس علي المدير التنفيذي لـ "نادي زايد" استعداد ناديه لعودة النشاط الرياضي باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

وقال بدر أنه كان سابق بخطوات كثيرة في هذا الشأن بتوجيهات مجلس إدارة النادي برئاسة فكري الهواري.

 

والذي أعطى عملية التعقيم والوقاية والإجراءات الاحترازية إهتمامًا كبيرًا منذ بداية الأزمة، وعملت الإدارة التنفيذية مع اللجنة الطبية بالنادي ومديرو الأجهزة في الفرق الرياضية على التنسيق والتعاون في هذا الشأن.

 

وأضاف أن الفترة المقبلة سوف تشهد طوارئ من نوع خاص لتأمين كل قطاعات النادي طبيًا وكذلك الفرق الرياضية.

 

وأعرب فكري الهواري، رئيس مجلس إدارة نادى الشيخ زايد عن تقدير النادي لقرارات الدولة والتزام النادي بها ودعمها حرصًا على المصلحة العليا والتي يضعها النادي  فوق كل اعتبار.

 

وكان قد أعلن وزير الشباب والرياضة عن عودة النشاط الرياضي وعودة الدوري المصري يوم 25 يوليو.