الإثنين 10 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبد الناصر محمد: اللجنة الخماسية يجب أن تراعي أندية الدرجة الثانية

أبدى عبد الناصر محمد، المدير الفنى السابق لفريق fc مصر، حزنه الشديد بسبب الاتهامات المتبادلة بين جماهير الأندية الشعبية، خصوصا الأهلى والزمالك، خصوصا بعد إعلان محمد عواد حارس مرمى الزمالك إصابته بفيروس كورونا، وهذا الشيء جديد على أخلاقنا وتعرضه للتنمر من بعض الجماهير كان أمر غير مقبول تماماً ويهدد بزيادة الاحتقان بين الجماهير خاصة مع وجود السوشيال ميديا. 



 

وأضاف أن ظهور حالات إصابة بين لاعبى الدوري خلال الفترة الماضية لا يمنع من عودة البطولة مرة أخرى، ولكن بشرط وضع ضوابط صارمة تلزم بتنفيذها جميع الأندية مع مراعاة الظروف والوضع المالى لكل فريق من اجل المحافظة على صحة وحياة اللاعبين والأجهزة الفنية. وقال عبدالناصر إن عودة بطولة الدوري أو إلغائها هو قرار دولة وعلى جميع المسؤولين الالتزام به، وأضاف: لا مانع من استكمال الموسم، ولكن لا يجب على الإطلاق إقامة مباراتين في الأسبوع، فهذه مخاطرة كبيرة للغاية على اللاعبين وستعرضهم لكم كبير من الإصابات.

وأشار مدرب fc مصر السابق إلى أنه يجب على اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة أن تراعى وتضع فى حسابتها أندية الدرجات المختلفة الثانية والثالثة والرابعة خصوا فى ظل الظروف الصعبة التي عاشوا فيها خلال فترة توقف النشاط الرياضى، ولابد من وضع خطة عاجلة لإستئناف النشاط فى الدرجات المختلفة حفاظا على اللاعبين.

وكان اتحاد الكرة حدد يوم 7 أغسطس المقبل، كموعد رسمي لاستئناف مسابقة الدوري المصري لموسم 2019-20 بالمباريات المؤجلة لحين اعلان جدول باقى المباريات.