الجمعة 7 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بالفيديو.. أسامة كمال: مازال دعمي للرئيس السيسي غير محدود

شدد الإعلامي أسامة كمال في حلقة اليوم من برنامجه "مع أسامة كمال" الذي يقدمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي "على أن دعمة مازال غير محدود للرئيس عبد الفتاح السيسي مثل أول يوم في 2013 واكتر كمان.



 

وقال كمال: مازال دعمي للدولة المصرية وللوطن المصري وللشعب المصري ولكل شقيق أو صديق واقف في صف مصر والمصريين في قضايانا الكتير اللي ربنا حطنا في مواقف اختبار كتير بننجح فيها، أحياناً بسهولة وأحيانا بشق الأنفس، لكن الحمد لله بننجح رغم كل الصعوبات"

وأضاف كمال: " أسعدنا اننا كنا محرك خلي باقي الزملاء في الاعلام يأخذون نفس النهج ووفروا علينا المجهود بتاع اننا نبقى بنحاول لوحدنا، وقدرنا نركز على قضيتين تانيين شفناهم في منتهى الأهمية، سد النهضة والعدوان على ليبيا والغزو التركي لبلد جار وشقيق ولمنطقتنا بأكملها.. القنوات اياها حاولت اكتر من مرة تركب البرنامج، مرة بتضخيم تحليلات في العمق لأوضاعنا، ومرة بالايحاء ان الدولة ورا بعض التحليلات". 

وتحدث  كمال في حلقة اليوم عن مشروع الحرس الرئاسي من السيطرة على غرب ليبيا  الذي تعمل قطر وتركيا علي تمكنه في ليبيا وعرض كمال وثائق نشرها مواقع عين الاماراتي لـ  تخصيص أموال للإخوان في ليبيا وتشكيل مليشيات مسلحة في ليبيا. 

وعلق كمال قائلا " من حق كل واحد يحدد اهتماماته، ومش من حق حد يفرض عليه اهتمامات معينة لسبب أو آخر.. بس في الوقت اللي المفروض الاعلام ما يفرضش على الناس تهتم بإيه وما تهتمش بإيه، مش معقول مواقع التواصل الاجتماعي هي اللي تفرض على الاعلام المواضيع اللي يتكلموا فيها.. الاعلام مش وصي على الناس، لكن الاعلام عنده رسالة بتقول دة خطر ودة مهم ودة أهم، فمش معقول حالة استجابة الاعلام للهبد اللي شغال عشان يبقى فيه تنوع في المواضيع.. مش التنوع هو المطلوب أحسن الناس تزهق، لأ التأكيد على المعرفة، لأن المعرفة حق للناس ودور للاعلام مش لازم يحيد عنه.. وعلى الله قصد السبيل.. "

وكان الإعلامي أسامة كمال قرر العودة لتقديم البرامج، عبر تجربة إعلامية جديدة تحمل اسم "مع أسامة كمال"، يظهر خلالها من بيته، يومي الأحد والأربعاء  لمدة 30 دقيقة، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وصفحته الرسمية على موقع فيسبوك وقد حقق البرنامج مشاهدات تخطيت 30 مليون مشاهدة.