عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السيسي: نشر الأخبار الكاذبة والتشكيك في الدولة المصرية يرقى لمستوى الخيانة والتآمر

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن محاولات نشر الأخبار الكاذبة والتشكيك في الدولة المصرية ترقى لمستوى الخيانة والتآمر.



 

وقال الرئيس السيسي - خلال افتتاح الجامعة المصرية اليابانية وعدد من الجامعات الأهلية اليوم الأربعاء - "منذ 100 سنة وأكثر كانت الدولة المصرية ظروفها الاقتصادية أفضل، وحينها لم تنس أبدا أن تساعد وتتعاون من أجل الخير والبناء، إلا أن الذي يؤلمني هو أننا نرى البعض منهم عندما تغيرت الصورة، فبدلا من أن يمد يد العون لمصر، بدأ يبحث عن هدمها بقنواته وأمواله، متسائلا "هل هذا هو رد الجميل؟". ودعا الرئيس السيسي، المصريين إلى الحفاظ على بلدهم وعدم الانسياق وراء الكذب والشائعات في بلد به 100 مليون نسمة بهدف رميه في أتون القتال والحرب والخراب، مؤكدا أن مصر كانت دائما وستظل أياديها طيبة ونواياها جيدة تجاه الآخرين. 

 

وأضاف "أننا نعمل على إصلاح ما تم إهماله منذ سنوات"، لافتا إلى أن الحكومة تحترق من أجل مصر كي لا تحترق مصر ويضيع الـ 100 مليون نسمة.

 

وتابع الرئيس السيسي "رهاني كان دائما على المصريين ووعيهم، واستعدادهم لتحمل تكاليف الاصلاح، والذي بدأ يؤتي ثماره بالعمل والتضحية حتى نعبر أزمتنا التي وقف بجانبنا فيها أشقاء لنا ولهم منا كل الاحترام.. أما الآخرين فأدعوهم لأن يكفوا ألسنة الكذب والتشكيك عنا ويوجهوا أموالهم للبناء والإصلاح".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز