السبت 28 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الرئيس السيسي: لا أحد من الخارج يستطيع أن يعتدي على مصر لقوة جيشها ووعي أبنائها

في نهاية الاحتفال بتخريج دفعة من طلاب الكليات والمعاهد العسكرية صباح اليوم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي قدم أوائل خريجي الكليات والمعاهد العسكرية درع الكليات والمعاهد العسكرية للرئيس السيسي، تعبيرا عن ولائهم وانتمائهم ووقوفهم خلف القيادة الرشيدة، متعهدين بإكمال مسيرة الأجيال السابقة بنفس الروح وبنفس الإرادة والإصرار للحفاظ على راية الوطن عالية الصواري مرفوعة الرأس والهامة.



 

كما شارك أوائل الجامعات المصرية أشقاءهم خريجي الكليات والمعاهد العسكرية حفلهم اليوم وقدموا لهم التهنئة، وقاموا بتقديم درع الجامعات المصرية للرئيس السيسي، داعين الله أن يحفظ سيادته ومصر والمصريين.

وأقسموا جميعا على أن يقدموا أنفسهم شهداء وعلماء للوطن وأن يكونوا يدا واحدة درعا للوطن يد تبني وعين تسهر لحماية أراضيه، وتعهدوا بأن يظلوا يدا واحدة في وجه أى عدو يريد النيل من أرضنا الطيبة.

وتلى ذلك.. كلمة للرئيس السيسي قال فيها، إن" المهمة التي تم تجهيز وإعداد طلبة الكليات والمعاهد العسكرية هي مهمة من أشرف المهمات على الإطلاق لأن ثمن القيام بها يكون الروح والدم وليس العمل والعرق، مشيرا إلى أن لا أحدا من الخارج يستطيع أن يعتدي على مصر لقوة جيشها ووعي أبنائها.

 

وفي نهاية الحفل عزفت الموسيقى السلام الوطني.