عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيراميدز بالأسود الكامل في نهائي الكونفدرالية

وصول لاعبي بيراميدز إلى ستاد محمد السادس
وصول لاعبي بيراميدز إلى ستاد محمد السادس

انتهى الاجتماع الفني لمباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بين فريقي بيراميدز المصري ونهضة بركان المغربي، والمقرر لها، مساء غدًا الأحد، في تمام الساعة التاسعة، على ستاد مولاي عبد الله بمدينة الرباط العاصمة المغربية.



وتم الاتفاق على أن يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل، بينما يرتدي حارسه الأصفر الكامل، ويرتدي نظيره نهضة بركان البرتقالي في الأسود ويظهر حارسه باللون الأزرق الكامل.

ومثل نادي بيراميدز في الاجتماع الفني، محمد صلاح مدير فريق بيراميدز، ووليد مهدي مدير المباريات، ومحمد طاهر النجار إداري الفريق، والدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق.

 و كذلك تم الاتفاق خلال الاجتماع الفني للمباراة، على أن يتوجه كل فريق لملعب المباراة قبل اللقاء بساعتين استعدادًا لخوض النهائي القاري، في وجو المنسق العام التونسي خالد المكشر.

 

ومن جانبه أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، عن طاقم حكام مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والذي يجمع بين بيراميدز ونهضة بركان على ستاد مولاي عبد الله بالرباط.

ويدير النهائي الإفريقي الحكم الكاميروني أليوم أليوم، ويساعده الكاميروني ألفيس جاي وعيسى جاي من تشاد، والحكم الرابع الجابوني إيريك أوتوجو كاستان.

ويتولى مهمة طاقم عمل تقنية الفار، الحكم الزامبي جاني سيكازوي ويساعده التونسي هيثم قيراط، والأنجولي جيرسون سانتوس.

يذكر أن فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، قد وصل إلى ستاد محمد السادس بالرباط منذ قليل، لأداء المران الأخير، استعدادًا لمباراة النهائي

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز