عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس السيسي: تحية تقدير واحترام من الشعب المصري للشعب اليوناني

الرئيس السيسي يلتقي رئيسة اليونان
الرئيس السيسي يلتقي رئيسة اليونان

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم (الخميس) أنه يحمل رسالة تقدير واحترام ومحبة من الشعب المصري إلى الشعب اليوناني.



 

وقال الرئيس السيسي ، خلال اللقاء مع الرئيس البرلمان اليوناني في العاصمة أثينا، إنه يتوجه لرئيس البرلمان اليوناني برسالة تقدير واحترام واعتزاز كبير ومحبة من الشعب المصري إلى ممثلي الشعب اليوناني.

 

وأعرب الرئيس السيسي عن خالص التعازي لرئيس البرلمان اليوناني في ضحايا الزلزال الذي ضرب منطقة بحر إيجه، متمنيا في الوقت نفسه الشفاء العاجل للمصابين. 

 

وشدد الرئيس السيسي على عمق العلاقات اليونانية ـ المصرية وذلك من خلال إجراءات عملية حقيقة بين البلدين، مشيرا إلى عملية ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان، وذلك وفقا للقانون والأعراف الدولية.

 

وأعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال اللقاء مع رئيس البرلمان اليوناني اليوم الخميس على هامش الزيارة التي يقوم بها إلى العاصمة أثيناـ عن شكره العميق وتقديره للبرلمان اليوناني على إيصاله صوت مصر إلى الدول وكافة البرلمانات الاوروبية. 

 

ودعا الرئيس السيسي، رئيس البرلمان اليوناني لزيارة مصر قائلا: "أدعو رئيس البرلمان إلى زيارات متبادلة بين البرلمان المصري واليوناني"، كما أعرب عن شكره العميق على حفاوة الاستقبال والضيافة الذي يعكس -رغم وباء (كورونا) وآثاره- حجم المودة والاحترام والمحبة بين البلدين.

 

وفي ختام الكلمة، قال الرئيس السيسي لرئيس البرلمان اليوناني "إنكم ستجدون دائما مصر الصديقة القوية الداعمة لكم".     

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز