عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعليقات نارية من أحمد حسن ردًا على تصريحات حسام البدري

أحمد حسن
أحمد حسن

علق أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، وعميد لاعبي العالم، على التصريحات التي خرج بها حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول بعد الفوز على توجو.



 

وقال أحمد حسن عبر برنامجه ملعب الصقر الذي يقدمه على راديو مصر: "الانتقادات بعد اللقاء الأول مع توجو، كانت أتوقع فوز مصر بنتيجة 3 أو 4 أهداف، لأننا كنا نواجه منتخب أقل من المتوسط".

 

وأضاف: "وجهات النظر ليست انتقادًا، يجب أن يلتفت حسام البدري لبناء المنتخب في المرحلة المقبلة، وأن لا يشغل نفسه بما يقال، كما يجب عليه معالجة الأخطاء، نظرا لأن هناك لاعبين مميزين في جميع الخطوط، وبعد عودة محمد صلاح والنني أيضا سيكون المنتخب أكثر قوة".

 

وتابع: "نصيحة للكابتن حسام البدري، بدلًا من الخروج للحديث عن الهجوم عليك، يجب أن تكون تصريحاتك لكسب الجمهور والإعلام،  وفوز منتخب مصر، ليس معناه أن يكون حديثك بنبرة التحدي للجميع".

 

واستكمل: "المنتخب الوطني لم يخوض منافسة قوية أو شرسة، لذلك يجب عليك أن تكسب تعاطف الجميع معك، نظرًا لأن ذلك جزء من عمل المدير الفني خارج الملعب أيضًا، وحسام البدري لم يتحدث بعد اللقاء الأول أمام توجو، لأن المنتخب لم يظهر بشكل جيد، ولكن بعد المباراة الثانية خرج بتصريحات تحدي للجميع".

 

واختتم الصقر حديثه قائلًا: "الفترة المقبلة عليه أن ينظر إلى لاعبى المنتخب الأولمبي الذين ظهروا بمستوى مميز، بداية من كريم العراقي و محمود جاد وأحمد ياسر ريان وناصر ماهر وعمار حمدي، وحتى إمام عاشور وأحمد رمضان بيكهام ظهروا بشكل جيد، وهناك عبدالرحمن مجدي لاعب مميز جدًا، والذي قد يكون بديلا لـ محمد صلاح، لأنه لاعب يمتاز بالمهارات والقوة الكبيرة".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز