عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الانتخابات الأمريكية.. مفاجآت جديدة في "جورجيا و بنسلفانيا"

وافقت المحكمة العليا في ولاية بنسلفانيا، على عرض حملة "ترامب"، القضية الخاصة بتزوير أصوات الناخبين في الولاية " والاستماع إلى حجج الفريق القانوني للرئيس، الذي قال إن ما لا يقل عن 8000 بطاقة اقتراع بالبريد في ولاية بنسلفانيا تم ملؤها بشكل غير صحيح.



قاضيان جمهوريان و5قضاة ديمقراطيون

قال فريق الرئيس، بقيادة رودي جولياني، إن بطاقات الاقتراع هذه تمثل عينة من عدد أكبر من الأصوات غير القانونية، ويتم التوقيع على بطاقات الاقتراع هذه ولكن ليس لها أسماء أو عناوين على مظاريفها مما يجعل من غير الواضح من أين أتوا. تتكون المحكمة العليا في بنسلفانيا من جمهوريين وخمسة ديمقراطيين، خلال جلسة الاستماع اليوم الخميس.

 

ترامب يكشف مهازل الانتخابات الأمريكية

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تقريبا صفر بطاقات الاقتراع رفضت في جورجيا هذه الانتخابات، وفي السنوات الماضية، كان يتم رفض ما يقرب من 4 %، ويجب أن يتم فحص التوقيعات على استمارات التصويت الآن، ومن السهل القيام بذلك رغم أن الديمقراطيين يقاتلون لأنه تم كشف وقائع تزويرهم في الانتخابات الرئاسية، ويجب أن يصبح الجمهوريون أقوياء.

وتابع ترامب: تم اكتشاف الألاف من الأصوات غير المحسوبة في مقاطعات جورجيا. عندما يتم فحص التوقيعات المزورة على استمارات التصويت ستقلب الولاية جمهوريا، وبسرعة كبيرة. قم بذلك! براين كيمب".

وفي سياق متصل، أسفرت إعادة الفرز في مقاطعة ديكالب بولاية جورجيا الأمريكية تراجع أعداد الأصوات الحاصل عليها المرشح الرئاسي الأمريكي جو بايدن إلى 1081صوتًا بدلاً من فوز "بايدن" بـ 10,707 مقابل ترامب 13صوتاً قبل إعادة الفرز يدوياً. 

وتشير المعلومات المتوفرة عن إعادة الفرز في ولاية جورجيا إلي تقليص الفارق بين ترامب وبايدن بعد إعادة الفرز يدوياً إلي 4351صوتاً بدلاً من13,977 صوتا، قبل إعادة الفرز.

  كان ترامب يقود بنسبة 99 % مع 118، 210. ولكن النتيجة تغيرت لاحقا لإعطاء بايدن 13,977 بعد ′′ بطاقات الاقتراع بالبريد ′′ جاءت بأعجوبة لتكشف مدي تعفن النظام الانتخابي الأمريكي الذي غطته ′′ الهزائم ′′ على مر السنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز