عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

اتحاد الكرة يوافق على سفر بعثة منتخب الشباب إلى تونس

منتخب الشباب
منتخب الشباب

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على سفر بعثة منتخب الشباب، إلى تونس، وذلك لخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بموريتانيا 2021، والمقرر لها يوم 8 من شهر ديسمبر الجاري، بدلًا من يوم 13 ديسمبر الذي كان مقررًا من قبل. 



 

ووافق الاتحاد المصري لكرة القدم، على سفر بعثة منتخب الشباب إلى تونس، وفقًا لطلب ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب شباب الفراعنة.

 

ويستعد أبناء ربيع ياسين  لمواجهة المنتخب الجزائري يوم 24 على ملعب المنزة، ويختتم  الفراعنة الصغار، مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي، يوم 27 ديسمبر المقبل، على ملعب المنزة، على أن تقام جميع مباريات منتخبنا الوطني للشباب في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

يأتي ذلك ضمن استعدادات منتخب شباب الفراعنة، بقيادة ربيع ياسين إلى بطولة شمال إفريقيا بتونس.

 

وتعتبر بطولة شمال إفريقيا هي البطولة المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها بموريتانيا 2021.

 

وأسفرت قرعة بطولة شمال إفريقيا ، عن مواجهة منتخبنا الوطني للشباب تحت سن 20 سنة لنظيره الليبي، يوم 15 ديسمبر المقبل، على ملعب "المنزة"، في تمام الساعة الثانية عصرًا، بافتتاحية مشوار الفراعنة الصغار بالبطولة، على أن يواجه  نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته، على ملعب رادس.

 

ويتكون الجهاز الفني المعاون لمنتخب الشباب، من عبد الستار صبري وهشام عبد المنعم وأحمد فاروق مدربين ومحمد رزيقة مدربا لحراس المرمي ودكتور وليد منظور طبيب وهشام عبدالعزيز إخصائي العلاج الطبيعي وعلاء سعيد للأدوات المساعدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز