عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الـ٢٤.. الرئيس السيسي: نحترم رغبة الشعوب في التنمية دون المساس بحصة مصر في المياه

الرئيس السيسي يؤكد أن عملية التطوير مستمرة لا تتوقف.. الهضيبي: ندعم الرئيس السيسي في أي قرار بشأن قضية سد النهضة في موجز الـ ٢٤



 

السيسي: مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية قيمة مضافة لدعم استراتيجية التحول الرقمي

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي عن سعادته بافتتاح مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية، الذي يعد صرحًا تكنولوجيًا عملاقًا سوف يمثل قيمة محضافة كبيرة لدعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمي.

الرئيس السيسي: نحترم رغبة الشعوب في التنمية دون المساس بحصة مصر في المياه

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه يحترم رغبة الشعوب في أن يكون لها شكل من أشكال التنمية، دون المساس بحصة مصر في المياه.

كلمة السيسي اليوم بشأن سد النهضة ومياه النيل

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي في مداخلة خلال افتتاحه، اليوم الأربعاء، مُجمع الإصدارات المؤمنة والذكية، إن "قلقي على المياه بدأ منذ 25 يناير عام 2011 ، حيث تيقنت آنذاك أنه سيكون لدينا مشكلة كبيرة تخص المياه، وأقولم لكم هذا الكلام، لأنكم شريك أصيل في مواجهة التحدي الحالي، لأن ما حدث كان هو المدخل للتحدي الذي أتحدث عنه الآن.

الرئيس السيسي يؤكد أن عملية التطوير مستمرة لا تتوقف

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن عملية التطوير مستمرة لا تتوقف وعلينا الا نكتفي بأن نقول ان لدينا اليوم احدث تكنولوجيا وان نركن الى ذلك، بل يجب ان نواصل السعي والمضي قدما لمواصلة التقدم والحفاظ عليه.

الرئيس السيسي: تكلفة مجمع الإصدارات تقترب من المليار دولار

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي أن تكلفة مجمع الاصدارات المؤمنة والذكية تقترب من المليار دولار، وهو رقم كبير والمجمع بهذه الامكانات لا يتوافر إلا في عدد قليل جدا من دول العالم.

الهضيبي: ندعم الرئيس السيسي في أي قرار بشأن قضية سد النهضة

قال الدكتور ياسر الهضيبي عضو مجلس الشيوخ وأستاذ القانون الدستورى وحقوق الإنسان، أنه يؤيد أى خطوات يتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي أو الدولة المصرية فيما يتعلق بقضية سد النهضة المصرية لافتا إلى أن المفاوض المصري أبدى مرونة تامة من أجل الوصول الى اتفاق عادل لا يضر بمصلحة أي دولة.

مصر تؤكد اهتمامها بتعزيز أطر التعاون مع منظمة الدول الثماني للتعاون الاقتصادي

أكدت مصر اهتمامها بتعزيز أطر التعاون مع منظمة الدول الثماني للتعاون الاقتصادي وتعضيد دورها على المستوى الإقليمي والدولي، والعمل على تعزيز حجم التجارة البينية في إطارها، لاسيما مع ما خلفته جائحة كورونا من تداعيات سلبية على الاقتصاديات العالمية.

وزير الخارجية يؤكد حرص مصر على دعم لبنان واستقراره

أكد وزير الخارجية سامح شكري حرص مصر على دعم لبنان واستقراره وبذل كافة الجهود المُمكنة الرامية إلى الخروج من الأزمة الحالية في لبنان.

مقاتلة روسية تعترض طائرة استطلاع نرويجية فوق بحر بارنتس

اعترضت مقاتلة روسية من طراز "ميج-31" طائرة استطلاع تابعة للقوات الجوية النرويجية فوق بحر بارنتس اليومالأربعاء، حسبما أعلنه مركز مركز مراقبة الدفاع الوطني الروسي.

الأهلي يفوز على سموحة 3-0 في دوري الكرة الطائرة

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي، على مضيفه فريق سموحة بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز