عاجل
السبت 15 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 .. يتساءل الكثيرون من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية، وأولياء أمورهم، عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية، حيث انطلقت امتحانات الدبلومات الفنية، ويرغب الكثيرون في معرفة موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية، لذلك كثر البحث عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، من قبل الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم، للتعرف على موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية.



“بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية.. إليكم التفاصيل.

 

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021

 

 أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بامتحانات الدبلومات الفنية، التي انطلقت اليوم السبت 19 يونيو الجاري، وتنتهي يوم الخميس الموافق 1 يوليو2021.

 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية، سيكون في شهر يوليو المقبل، وذلك بعد الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات ومراجعة الدرجات.

  شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على مديري عموم التعليم الفني بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية بلجان سير الامتحان وفق قرارات مجلس الوزراء بهذا الشأن، على ألا يتجاوز عدد الطلاب 14 طالبًا بكل لجنة فرعية داخل لجان سير الامتحان، للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والعاملين بتلك اللجان.

 وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه يتم التنسيق حاليًا مع وزارة الصحة والسكان، بشأن تطعيم جميع المشاركين في الامتحانات العامة ضد فيروس كورونا المستجد.

 

عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية هذا العام، يبلغ 750 ألف طالب وطالبة، بجميع النوعيات "صناعي، زراعي، تجاري، فندقي، تعليم وتدريب مزدوج)، داخل 3041 لجنة امتحانية.

 

الامتحانات غير المضافة للمجموع بالمنزل

 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم السماح بعقد امتحان التربية الدينية والمواد غير المضافة للمجموع بالمنزل، وتم التنبيه على لجان الإدارة والنظام والمراقبة بخصوص هذا الموضوع.

 

تطبيق الإجراءات الاحترازية بلجان الامتحان

 

 وتابعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يتم تسليم الطالب كمامة يوميًا وكيس جيل مطهر و2 كمامة قطنية لكل إداري عن فترة الامتحان، بواقع كمامة عن الامتحان النظري وكمامة عن الامتحان التحريري، و2 كنانة بلاستيكية لكل إداري عن فترة الامتحانات بواقع كمامة عن الامتحان التحريري، وأخرى عن العملي، إضافة إلى مجموعة من المطهرات 1 لكل مبنى مكونة من 30 لتر كحول، أثناء فترة الامتحانات العملية والنظرية.

 

ضرورة التعقيم اليومي للجان الامتحانات 

 

 شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة التعقيم اليومي للجان السير، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية يوميًا للكشف عن المعادن وتفتيش الطلاب، مع توفير كواشف حرارية لكل لجنة 3 أجهزة مع التأكد من صلاحيتها للعمل، وفى حالة توافر بوابات التعقيم يتم التأكيد يوميا من توافر المستلزمات الطبية من كحولات لتشغيل هذه البوابة.

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من رؤساء اللجان بالتواصل مع المديريات التعليمية، لاستلام الأصناف المطلوبة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين الطلاب والمعلمين خلال فترة أداء الامتحانات.

اقرأ أيضًا:

موعد الامتحان التجريبي للثانوية العامة 2021 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز