عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شروط الالتحاق بمدرسة الضبعة لتكنولوجيا الطاقة النووية

مدرسة الضبعة لتكنولوجيا الطاقة النووية
مدرسة الضبعة لتكنولوجيا الطاقة النووية

شروط الالتحاق بمدرسة الضبعة لتكنولوجيا الطاقة النووية.. يبحث الكثيرون من طلاب الشهادة الإعدادية، وأولياء أمورهم، عن شروط الالتحاق بمدرسة الضبعة لتكنولوجيا الطاقة النووية.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، لطلاب الشهادة الإعدادية، شروط الالتحاق بمدرسة الضبعة لتكنولوجيا الطاقة النووية.. إليكم التفاصيل.

فتح باب القبول بمدرسة الضبعة النووية 

 

يبدأ فتح باب القبول بمدرسة الضبعة النووية، للالتحاق بالصف الأول الثانوي بالمدرسة، وذلك بعد إعلان نتيجة الإعدادية 2021، للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية، على أن يتم قبول طلبات الالتحاق، عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

شروط الالتحاق بمدرسة الضبعة لتكنولوجيا الطاقة النووية

 

شروط الالتحاق بالمدرسة النووية بالضبعة لتكنولوجيا للطاقة النووية، وهي كالتالي: أن يكون الطالب حاصلًا على الشهادة الإعدادية هذا العام 2021.

 أن يكون الطالب مصريًا، من أبوين مصريين.

 

تنسيق الحد الأدنى لدرجات القبول 

 

يكون الطالب حاصلًا على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي، دور أول 2021 بمجموع لا يقل عن 262 درجة لجميع المحافظات، وألا يزيد السن في 1/10/2021 عن 18 سنة، وألا تقل درجات "الرياضيات واللغة الإنجليزية والعلوم" عن 95%، وبالنسبة للطلبة المتقدمين من محافظة مطروح، شرط حصول الطالب على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي "الإعدادية" من محافظة مطروح.

الامتحان يعقد إلكترونيًا

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحان الذي يعقد للالتحاق بمدرسة الضبعة، يعقد إلكترونيًا عبر اللجان الإلكترونية المخصصة لهذا الامتحان، وتعلن النتيجة للطلاب عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.

الامتحان من دور واحد فقط

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحان من دور واحد فقط، ولا يسمح للطلاب المتخلفين عن مواعيد هذه الاختبارات المقررة الالتحاق بالمدرسة مهما كان مجموع درجاتهم في امتحان شهادة إتمام التعليم الأساسي، "الإعدادية"، ومهما كان العذر في التغيب عن الامتحان الإلكتروني.

التظلم خلال مدة أقصاها 10 أيام

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه يحق للطالب الذي لم يتم قبوله في الامتحان الإلكتروني، التظلم خلال مدة أقصاها 10 أيام من تاريخ إعلان التظلمات، التي تتعلق بمراجعة استمارات الطلاب، واستيفاء شروط التقدم.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف يتم قبول الطلاب بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية، طبقًا للأعداد المقرر قبولهم سنويًا، سواء من أبناء محافظة مطروح أو المحافظات الأخرى، وأن يكون الطالب على دراية جيدة باستخدام الحاسب الآلي.

اقرأ أيضًا:

توزيع درجات امتحان اللغة الأجنبية الثانية للصف الثالث الثانوي 2021

  

ربما يعجك هذا الفيديو

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز