عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"هنا" نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس.. فندقي وزراعي وصناعي وتجارة

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس.. يتساءل طلاب وطالبات الدبلومات الفنية، وأولياء أمورهم عن موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية، وكل المهتمين بشأن الدبلومات الفنية، نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس.. إليكم التفاصيل.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

 

 قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، سوف يتم إعلانها في جميع المحافظات بعد عيد الأضحى المبارك. 

تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية ومراجعة ورصد الدرجات

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عملية تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية ومراجعة ورصد الدرجات، قد انتهت ومن المقرر أن يتم بعد عيد الأضحى  تجميع نتيجة الدبلومات الفنية في كل المحافظات، وتجهيز قائمة أوائل الدبلومات الفنية، وتجهيز نتيجة الدبلومات الفنية، بشكل كامل للعرض على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، استعدادا لاعتمادها رسميًا بحد أقصى يوم 29 يوليو 2021 ، وإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس. 

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس 

 

يمكن لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية، ولمن يهمه الأمر، الوصول إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات، من خلال متابعة إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 خلال شهر يوليو الجاري، على بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم، ومن خلال بوابة مركز المعلومات والبوابة المصرية للتعليم الفني، سيصل طلاب الدبلومات الفنية إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات، لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، وذلك بالضغط على الرابط التالي:

http://nategafany.emis.gov.eg/

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس في كل المحافظات

 

للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس في المحافظات كافة، يجب على طلاب الدبلومات الفنية 2021 اتباع الخطوات التالية:

اضغط على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021. اختر النوعية "صناعي- زرعي- تجاري– فندقي". ادخل رقم الجلوس. اضغط على عرض النتيجة.

أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات تمت بكل دقة

 

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت أن أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، تمت بكل دقة ونزاهة تامة؛ حيث تم التصحيح وإعطاء كل طالب حقه كاملًا، وذلك قبل إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس.

نسب النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية 2021 مطمئنة

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن مؤشرات تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية جيدة، ومن المتوقع وفقًا للتقديرات أن تكون نسب النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات مطمئنة.

اقرأ أيضًا:

لينك تقديم الصف الأول الثانوي.. إليك التفاصيل

تنسيق الشهادات الفنية بالجامعات بالعام الجديد 

من هو خطيب يوم عرفة؟.. إليك التفاصيل  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز