عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

تعرف على موعد مباراة منتخب اليد امام فرنسا بنصف نهائي الأولمبياد

منتخب مصر والألمانيا
منتخب مصر والألمانيا

تأهل منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد للدور قبل النهائي لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد الفوز على منتخب ألمانيا بنتيجة 31- 26 في مباراة دور الثمانية ليواجه منتخب فرنسا يوم 5 أغسطس في مباراة الدور قبل النهائي في إنجاز تاريخي لكرة اليد المصرية.



 

بهذه النتيجة يواجه المنتخب الوطني نظيره الفرنسي في الدور قبل النهائي بعدما حقق منتخب فرنسا لكرة اليد فوزا عريضا على المنتخب البحريني بنتيجة 42 – 28 في المباراة التي جمعت الفريقين فجر اليوم الثلاثاء في ربع نهائي أولمبياد طوكيو لكرة اليد.

 

موعد  مباراة مصروفرنسا

تقام مباراة مصر وفرنسا في الدور قبل النهائي لمنافسات اليد يوم الخميس المقبل الموافق 5 أغسطس الجارى في العاشرة صباحا بتوقيت مصر.

 

ونجح منتخب مصر فى التأهل إلى ربع النهائى محتلا المركز الثانى فى المجموعة الثانية، وحقق منتخب اليد الفوز فى 4 مواجهات بدورالمجموعات أمام كل من البرتغال بنتيجة 37 / 31 فى أول المشوار قبل الخسارة أمام بطل العالم الدنمارك بنتيجة 32 / 27  فى ثانى المواجهات قبل تحقيق الفوز على كل من اليابان 33 / 29 ثم السويد "وصيف العالم" 27 / 22، وأخيرا على البحرين فى ختام الدور الأول بنتيجة 30 / 20.

 

نصف النهائى  الآخر  بينإسبانيا  والدنمارك

 

فيما يقام لقاء نصف النهائى الآخر فى كرة اليد باولمبياد طوكيو بين إسبانيا والدنمارك يوم الخميس أيضا بتمام الساعة الثانية مساء.

 

وتضم قائمة منتخب اليد فى الأولمبياد كلا من: كريم هنداوى - محمد عصام الطيار - محمد على - عمر الوكيل "بكار" - يحيى الدرع - على زين - حسن وليد قداح - احمد هشام "دودو" - سيف الدرع - يحيى خالد - أحمد الأحمر - محمد هشام سند - ابراهيم المصري - محمد ممدوح هاشم - وسام سامى نوار - أحمد عادل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز