عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضوابط امتحانات الدور الثاني لجميع صفوف النقل والصف الثالث الإعدادي

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

تزايد البحث عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، من قبل المهتمين امتحانات الدور الثاني لجميع صفوف النقل، والصف الثالث الإعدادي، عن ضوابط امتحانات الدور الثاني لجميع صفوف النقل والصف الثالث الإعدادي.



تنشر "بوابة روزاليوسف"، في التقرير التالي، لطلاب وطالبات صفوف النقل، وأولياء أمورهم، ضوابط امتحانات الدور الثاني لجميع صفوف النقل والصف الثالث الإعدادي.. إليكم التفاصيل.

 

ضوابط امتحانات الدور الثاني لجميع صفوف النقل والصف الثالث الإعدادي

 

    

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الخميس، ضوابط امتحانات الدور الثاني للمواد التي تضاف إلى المجموع لجميع صفوف النقل والصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2021/2020.

 

موعد امتحانات الدور الثاني لجميع صفوف النقل

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تقرر عقد امتحانات الدور الثاني لجميع صفوف النقل، خلال شهر أغسطس الجاري، على أن تتولى الإدارات التعليمية إعداد جداول الامتحانات لكل الصفوف الدراسية، وتعتمد نتائجها من مدير الإدارة التعليمية، مع مراعاة اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على سلامة الطلاب.

تقييم الطلاب في امتحانات الدور الثاني

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تقييم الطلاب في امتحانات الدور الثاني سيكون طبقًا لمحتوى المقرر الدراسي، الذي جرى أداء الامتحان به سلفًا خلال الفصلين الدراسيين "الأول، والثاني" عن طريق اختبار تحريري وفق مواصفات الورقة الامتحانية المعدة لذلك بلجان امتحانات مراقبة ومؤمنة، بواقع 15 سؤالًا، "اختيار من متعدد" لكل مادة منفصلة، وفي زمن قدره ساعة، ويعقد بمعرفة المدرسة بحيث لا يتجاوز عدد المواد عن ثلاث مواد في اليوم الواحد.

 

جدول امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي

 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بالنسبة لامتحانات الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي، ستعقد طبقًا للجدول المعد بمعرفة المديرية وتعتمد النتائج من المحافظ، وتكون الامتحانات في المقرر الدراسي للفصل الدراسي الثاني، وطبقًا لما تم اتباعه في امتحان الدور الأول.

وبالنسبة لامتحانات الدور الثاني للمواد التي لا تضاف للمجموع ومواد الهوية القومية لطلاب المدارس الدولية، يطبق ما ورد في الكتاب الدوري رقم 11 بتاريخ 5/5/2021.

اقرأ أيضًا:

آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2021| الجديد في نتيجة الصف الثالث الثانوي

مواقيت الصلاة اليوم في محافظات مصر والعواصم العربية الخميس 5 أغسطس 2021

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

لا يفوتك:

مئة قصة لمئة مبدع من 11 دولة عربية

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز