عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير خارجية بوروندي يدعو الشركات المصرية للاستثمار في بلاده

رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب مع وزير خارجية بوروندي
رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب مع وزير خارجية بوروندي

دعا وزير خارجية بوروندي ألبرت شينجيرو، الشركات المصرية للعمل والاستثمار في بلاده، خاصة أن بلاده تتمتع بالعديد من الفرص الاستثمارية.



جاء ذلك خلال لقاء ألبرت شينجيرو وزير خارجية بوروندى مع سيد فاروق رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، وفقا لبيان الشركة اليوم، على هامش زيارة الوزير البوروندى لمصر لحضور منتدى مصر للتعاون الدولي والتمويل الانمائي الذي نظمته وزارة التعاون الدولي، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ومشاركة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

تأتي زيارة الوزير البوروندي في إطار العلاقات القوية والوثيقة بين مصر وبوروندى والتي وصفها شينجيرو بأنها تشهد مرحلة انطلاق.

ودعا "شينجيرو"، شركة (المقاولون العرب) إلى دخول السوق البوروندى لوجود العديد من المشروعات والفرص المتاحة، ولما تحظى به الشركة من سمعة طيبة داخل القارة الإفريقية من حيث المصداقية وجودة الأعمال.

من جهته، أكد رئيس شركة المقاولون العرب - خلال اللقاء الذي حضره شيخ راشد ملاشي نيراجيرا سفير بوروندي بالقاهرة - عزم المقاولون العرب على بحث الفرص المتوفرة لإقامة مشروعات البنية الأساسية في بوروندي، مرحبا بدعوة وزير الخارجية البوروندي، مضيفا أن سياسة الشركة في إفريقيا تقوم على نقل الخبرات للأشقاء وبناء القدرات من خلال التدريب، وتنفيذ المشروعات بمواصفات قياسية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز