عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الانتهاء من أعمال تبريد مصنع الملابس المحترق بشبرا الخيمة 

عملية تبريد المصنع المحترق
عملية تبريد المصنع المحترق

انتهت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من أعمال التبريد مصنع كيرو مليجا للملابس بحى غرب شبرا الخيمة الذي اندلع به حريق هائل اليوم وذلك منعا لتجديد النيران مرة أخرى.



 

كما قامت الأجهزة المعنية برفع اثار انقاض الحريق والحادث من المنطقة بعد اجراء المعاينة اللازمة للموقع وتشكيل لجنة لحصر الخسائر والتلفيات.

كما انتقل فريق من حى غرب شبرا الخيمة برئاسة اللواء سامى علام رئيس حى غرب شبرا الخيمة، ونائبي الحي والمهندسه نجاه مدير الإدارة الهندسة والمهندس الاستشاري ايمن عادل، وتم معاينه المصنع  للملابس الجاهزة الذي اندلعت به الحريق وتم عمل المعاينه وافاد بعمل ترميم وتدعيم وقمصان خرسانيه للأعمدة والكمرات الخرسانية.

وأكدت اللجنة أن الأمر لايستوجب الإخلاء بعد الحصول على التراخيص اللازمة قانونا.

وكشف رئيس بحى غرب شبرا الخيمة، أن مصنع الملابس المحترق، لم يسفر عن ثمة إصابات بشرية، مشيرا إلى أن الحريق أسفر عن خسائر مادية فى المكن والملابس الموجوده به، دون خسائر بشرية.

 

تمكنت قوات الحماية المدينة فى القليوبية من السيطرة على حريق هائل اندلع اليوم داخل مصنع كيرو مليجا للملابس بنزلة الطريق الدائرى على طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي السريع دون وقوع اى خسائر فى الأرواح.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد نشوب حريق بنشوب حريق هائل داخل مصنع ملابس بشبرا الخيمة وعلى الفور تم الدفع بسيارات الاطفاء وتم التعامل مع النيران واخماد الحريق .

وتبين من المعاينة نشوب حريق بمصنع ملجا للملابس مكون من أرضى وطابقين علويين نزلة طريق الدائرى بطريق مصر إسكندرية الزراعي واستعلت النيران فى جزء من المصنع وكمية من الانتاج، وتم السيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وبالعرض على النيابة أمرت بندب المعمل الجنائي لفحص حريق وأسبابه والخسائر الناتجة عنه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز