عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيدات مصر تحتفي بـ "العداءة المصرية" "بسنت حميدة"

بسنت حميدة
بسنت حميدة

احتفت "سيدات مصر ـ Women of Egypt"، بفوز العداءة المصرية بسنت حميدة بميداليتين ذهبيتين في سباق 100 متر و200 متر بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في مدينة وهران الجزائرية.



 

 

 

 

 

وقالت "سيدات مصرـ Women of Egypt" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بسنت حميدة تفوز في سباق ٢٠٠ متر جري في دورة ألعاب البحر المتوسط في الجزائر، لتحرز ثاني ميدالياتها الذهبية في هذه الدورة، وكانت بسنت قد فازت بأولى ميدالياتها الذهبية في سباق ١٠٠ متر.  

 

وتضمن المنشور على صفحة "فيس بوك" ترجمة باللغة الإنجليزية، وجاءت كالاتي: Egyptian sprinter Bassant Hemeida wins her second gold medal for 200 meters race at the Mediterranean Games 2022 in Oran، Algeria . Her first gold medal was for the 100-meter race

 

كما احتفت مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بإنجاز بسنت حميدة قائلة: ذهبية بسنت حميدة ٢٠٠ متر عدو بدورة ألعاب البحر المتوسط، "برافوووووووووو"، الذهبية الثانية لبسنت.

 

 

بسنت حميدة نموذجًا للمرأة المصرية رغم كيد الكائدين

 

الكاتبة الصحفية أماني درغام
 
 
 

 

وتحت عنوان بسنت حميدة نموذجا للمرأة المصرية رغم كيد الكائدين، كتبت الكاتبة الصحفية أماني درغام، قائلة: بسنت بعد فوزها بالذهبية الأولى بحثت عن علم مصر لتلفه حول جسدها، العلم كان يحتضنها وذهبت حيث يقف زوجها، وهو في نفس الوقت مدربها كابتن محمد عباس، الذي قبل يدها وقبلت هي أيضا يديه، وبعدها بيوم حققت الذهبية الثانية واحتضنها علم مصر للمرة الثانية بكل فخر. 

 

إذن نحن لسنا أمام بطلة رياضية عالمية "والسلام"، لا نحن أمام سيدة مصرية وبطلة يقف إلى جوارها زوجها يساندها ويدربها ويفرح بفوزها وهي تحبه وممتنة له، أي نموذج أقوى من هذا نرغب في تقديمه لشبابنا حتى يعرف أن النجاح في الحياة لا ينفصل عن حياة أسرية فيها التضحية والمساندة والتفوق ومن قبلهم الحب، أي نموذج أفضل من هذا الصدق الطبيعي، كنت أتمنى أن نتبادل قصة بسنت وكابتن عباس من منطلق الفخر بنموذج مصري مشرف يستحق أن نقدمه لأبنائنا الشباب، لكن بكل أسف اختفى الكلام عن البطولة والحب والمساندة والنموذج الجيد إلى حديث هل يقبل الله سبحانه وتعالى سجدة شكر سيدة في ملابس رياضية أم لا؟  لعن الله البحث عن ترند، ومدعي الفضيلة، وتجار التدين المزيف، وأعلام الدفاع عن النفس!

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز