جيش الاحتلال: لا يوجد وقف لإطلاق النار في الجبهة الشمالية
أكد رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي إيال زامير أنه لا يوجد وقف لإطلاق النار في الجبهة الشمالية.
وقال رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي وفق ما نقلته “القاهرة الإخبارية” قبل قليل: هدفنا منع تهديد الصواريخ المضادة للدروع ومنع التسلل للجليل وتهيئة ظروف تفكيك حزب الله .









