القومي لحقوق الإنسان والأمم المتحدة يناقشان توسيع مجالات التعاون والشراكة
بحث رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، الدكتور أحمد إيهاب جمال الدين، مع عدد من مسؤولي الأمم المتحدة، سبل تطوير أطر التعاون والشراكات القائمة بين المجلس ومنظمات ووكالات الأمم المتحدة المختلفة، وآفاق تعزيزها خلال المرحلة المقبلة.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، كلا من المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر، إلينا بانوفا، وممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف)، ناتاليا ويند روسي، ورئيس مكتب المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر، أليساندرا بيليزيري، وذلك بحضور نائب رئيس المجلس محمد أنور السادات، والدكتور هاني إبراهيم الأمين العام للمجلس، ومحمد عثمان عضو المجلس.
وأكد الجانبان -خلال اللقاء- أهمية البناء على ما تحقق من شراكات وبرامج قائمة؛ بما يسهم في دعم جهود المجلس فى إطار ولايته لحماية وتعزيز حقوق الإنسان.



