برلماني: الرئيس السيسي يولي أهمية خاصة لملف الصحة
كتبت - فريدة محمد
أشاد النائب فايز بركات نائب أشمون بمحافظة المنوفية بافتتاح الرئيس السيسى اليوم للمستشفى العسكرى بالمحافظة من أجل الارتقاء بمنظومة الخدمات الصحية، وتقديم خدمة أفضل الاهالى المنوفية.
وقال النائب إن المستشفى مجهز طبقا لاحدث الأجهزة الطبية بالإضافة إلى انه يحتوى على أطباء من كافة التخصصات المختلفة، كما انه ملحق بمبنى للعيادات الخارجية، لافتا إلى ان المستشفى يقدم خدمة للمدنيين والعسكريين من أهالى المنوفية والمحافظات المجاورة.
وأضاف النائب ان الرئيس السيسى يولى أهمية خاصة لملف الصحة نظرا لانها أحد المحاور الهامة لبناء الإنسان المصري، كما ان تحسين الخدمات الصحية والاهتمام بصحة المصريين يعنى استمرار التنمية والعمل في المجتمع.
وأكد النائب على ان محافظة المنوفية شهدت تقدما ملحوظا بعد افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية في عهد الرئيس السيسى، مشيرا إلى ان اهالى المنوفية يتطلعون إلى مزيد من الخدمات من أجل الارتقاء بمستوى المحافظة.



