الجمعة 7 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميجان ماركل أفضل المؤثرين في الموضة من المشاهير لعام 2019

ميجان ماركل أفضل المؤثرين في الموضة من المشاهير لعام 2019
ميجان ماركل أفضل المؤثرين في الموضة من المشاهير لعام 2019

كتبت - مروة فتحي

 



أصدرت Lyst ، منصة البحث العالمية عن الأزياء ، تقريرها السنوي عن " Year in Fashion " ، والذي يعرض بالتفصيل الاتجاهات والأنماط والحركة الخاصة  بالموضة والأزياء التي تحددت عام 2019.
يحدد التقرير المشاهير الذين أثبتوا أنهم أقوى مرتدين للموضة في السنة ، مما أدى إلى زيادة عمليات البحث على الإنترنت لعناصر وأنماط وعلامات تجارية معينة.

ميجان ماركل تصدرت قائمة هذا العام، بعد أن جاءت في المركز الثالث بعد كيم كارداشيان و كايلي جينر في 2018 .

 


وذكرت Lyst أنه في المتوسط ، تسببت اختيارات ميجان للأزياء على مدى الأشهر الـ 12 الماضية في زيادة قدرها 216٪ في عمليات البحث عن الملابس المماثلة التي ارتدتها.

وعلاوة على ذلك، أدى ارتداء ميجان لفستان وشميز أثناء جولة ملكية لها، مع الأمير هاري وابنهما أرشي، في  جنوب أفريقيا، إلى زيادة قدرها 45 ٪ في عمليات البحث عن هذه الفئة من الملابس.

بعد أن قابلت ميجان رئيس الأساقفة ديزموند توتو، حيث كانت ترتدي فستانًا من الحرير باللون الأزرق والأبيض من نادي موناكو ، تم بيعه في أقل من 24 ساعة وأدى إلى ارتفاع بنسبة 570 ٪ في عمليات البحث.

وفي الوقت نفسه ، أدت تنورة من  J Crew التي ارتدتها أثناء لقائها مع الناشطة الجنوب أفريقية صوفي ويليامز-دي بروين إلى زيادة بنسبة 102 ٪ في عمليات البحث عبر الإنترنت عن متاجر التجزئة الأمريكية.
 

فيما احتل الممثل تيموثي تشالاميت المركز الثاني في قائمة المشاهير في عالم الملابس لعام  2019 بعدأن ارتدى بدلة من مصمم الأزياء الفرنسي حيدر أكرمان ، إذ كان هناك ارتفاع بنسبة 806 ٪ في عمليات البحث عن الملصق.

وتشمل قائمة المشاهير البارزين في تقرير Lyst الممثلة زيندايا، والمغنية بيلي إيليش ، التي أصبحت مرادفة للملابس الفضفاضة والنيون ؛ ومغنية الراب كاردي بي ، التي كان لا يمكن التعرف عليها في أسبوع الموضة في باريس عندما ارتدت تصميم ريتشارد كوهين من الأزهار حتى قدميها.

 

فيما يلي أفضل 10 مصممين محترفين لعام 2019 ، وفقًا لتقرير Lyst "Year in Fashion":

ميجان ماركل ، تيموثي شالاميت، زيندايا، بيلي إيليش، كاردي بي،ل ليزا، بلاكبينكك، كايلي جينر، ليتزو، هاري ستايلز، بيلي بورتر.