الثلاثاء 28 يناير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نهائي إفريقيا للهوكي.. رجال الشرقية يواجه سموحة والآنسات ضد جي آر إيه

نهائي إفريقيا للهوكي.. رجال الشرقية يواجه سموحة والآنسات ضد جي آر إيه
نهائي إفريقيا للهوكي.. رجال الشرقية يواجه سموحة والآنسات ضد جي آر إيه

كتب - شريف مدحت

تختتم اليوم بطولة إفريقيا للهوكي للأندية أبطال الدوري رجال وآنسات، والتي تقام بمدينة الإسماعيلية بملاعب هيئة قناة السويس، والتي تستمر 8 أيام من الفترة 1 ديسمبر حتى 8 ديسمبر، وبمشاركة 13 ناديًا منهم 6 فرق رجال و7 فرق سيدات.



 ويسعى فريق هوكي الشرقية للرجال إلى حصد البطولة رقم 25 في تاريخه، وتأكيد تربعه وتحليقه منفردًا على عرش إفريقيا، في حين يأمل فريق الآنسات إلى تحقيق بطولة إفريقيا للأندية الأبطال لأول مرة في تاريخه.

ونجح فريق هوكي الشرقية للرجال في الوصول للمباراة النهائية ومواجهة نظيره نادي سموحة، بعدما خاض الفريق 4 لقاءات خلال البطولة نجح في الفوز بجميعها.

وفاز فريق هوكي الشرقية للرجال في المباراة الافتتاحية للبطولة على فريق كادا ستارز النيجيري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم الفوز على نادي سموحة بهدفين دون رد في ثاني مباريات البطولة، كما نجح هوكي الشرقية في تحقيق الفوز الثالث في البطولة على فريق نيجر فليكرز النيجيري بأربعة أهداف دون رد، كما استطاع الفريق الفوز في رابع لقاءاته بالفوز على فريق جي آر إيه الغاني بستة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يختتم خامس لقاءاته بفوز عريض على فريق الجريف السوداني بعشرة أهداف مقابل هدف.

يذكر أن الجهاز الفني لفريق الشرقية لهوكي الرجال يتكون من الكابتن محيي زغلول مدير فني، والكابتن أسامة حسنين مدرب عام، والدكتور محمد رمزي مخطط أحمال، والكابتن أحمد الشافعي مدير إداري الفريق، والكابتن السيد جاب الله مدرب، والكابتن هشام عبد الباسط مدرب حراس المرمى، والكابتن محمد خليل محلل أداء، والدكتور محمد جمال طبيب الفريق، وخالد سعيد عابدين عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الفريق. كما نجح فريق آنسات الشرقية للهوكي في الوصول إلى المباراة النهائية ومواجهة نظيره فريق جي آر إيه الغاني، بعدما خاض الفريق ثلاث مباريات خلال البطولة فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة. حيث نجح الفريق في التعادل مع آنسات فريق رفنيو الغاني بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة الافتتاحية للبطولة، والفوز على فريق آنسات يوبي ديزرت كوين النيجيري بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يختتم مبارياته بالفوز على فريق آنسات البوليس الغاني بثلاثة أهداف نظيفة.

يذكر أن الجهاز الفني لفريق آنسات الشرقية يتكون من الكابتن أحمد طلعت مدير فني، والكابتن مصطفى خليل مدرب عام، ومدام سمية عبد العزيز أخصائية اجتماعية، والدكتور أحمد عبد الكافي مدرب حراس مرمى، والكابتن طارق أحمد مدير إداري، والدكتور محمد بدر مدرب أحمال، ورنا هشام مساعد محللة أداء، وأسامة سلطان عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الفريق.