الأربعاء 15 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"مي عمر" تعلق على خلاف زوجها مع ياسمين صبري ونسرين أمين

"مي عمر" تعلق على خلاف زوجها مع ياسمين صبري ونسرين أمين
"مي عمر" تعلق على خلاف زوجها مع ياسمين صبري ونسرين أمين

كتب - محمد اسماعيل

فضلت الفنانة مي عمر النأي بنفسها عن الخلاف بين زوجها المخرج محمد سامي، وبين الفنانتين نسرين أمين وياسمين صبري، على خلفية الأزمة التي نشبت بينهم عند عرض مسلسل الأسطورة عام 2016.



وقالت مي عمر: "الفن هو الجمال والإبداع، الفن هو الرقي والسلام، الفن هو الإحساس وهو الحب، أرفض الدخول في أي خلافات ونزاعات حتي لو كان قد أساء البعض لي.. تركيزي الأول والأخير في عائلتي وعملي والتطوير من نفسي وتقديم أعمال فنيه جيدة والارتقاء بأدائي وموهبتي والأفكار التي اقدمها وأجسدها".

وتابعت عمر في تغريدة عبر تويتر: "وكعادتي لا أَكن إلا كل الحب الاحترام لكل من يمتهن مهنة الفن . وأخيرًا أعد كل شخص من الجمهور العظيم ـن أظل كما عودتكم دائمًا منذ ظهوري، شخص لا يرد علي الحديث عن الخلافات أو المشاكل أو إساءة".

وكانت الفنانة نسرين أمين وياسمين صبري، قد ردتا على تصريحات المخرج محمد سامى ضدهما، إذ قالت نسرين: "الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة، ولا فرض على الجمهور والحمد لله على نعمة القبول والحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبي وأذواق)، الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالي من أي بلطجة أو قضايا مريبة والحمد لله على نعمة الموهبة اللي الجمهور بس هو اللى يحكم عليها، عشان مش عايزة حد يزعل منى".

أما ياسمين صبري فتدخلت بقولها: "هو إحنا عندنا كام نسرين أمين؟! معلش في ناس عايشة في الماضي ومش قادرين يتخطوا إدمانهم، انتي ست الستات"، لترد عليها نسرين أمين: "غلابة الماضي يطاردهم، انتى قمر ونجمة وشاطرة ومجتهدة وذوق ومحترمة ولطيفة وناجحة وكل حاجة حلوة".

ويأتي دعم ياسمين لنسرين أمين بعد تصريحاته بحقها حيث قال إنه لن يعمل مع ياسمين صبري مجددًا، وقال عنها: "مبتعرفش تتكلم".

وبدأت الخلافات ياسمين صبري ونسرين أمين مع المخرج محمد سامي عند عرض مسلسل الأسطورة عام 2016، حيث اتهمتا المخرج بأنه حذف عددًا كبيرا من مشاهدهما من أجل زوجته الفنانة مي عمر التي شاركت في المسلسل أيضا.