الثلاثاء 11 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خالد الصاوي: أتمنى أن ينال فيلم "شريط 6" إعجاب الجمهور

خالد الصاوي: أتمنى أن ينال فيلم "شريط 6" إعجاب الجمهور
خالد الصاوي: أتمنى أن ينال فيلم "شريط 6" إعجاب الجمهور

 أكد الفنان خالد الصاوي أن فيلم (شريط 6) تجمعت فيه كل عوامل النجاح، متمنيا أن ينال الفيلم وقت طرحه في السينما إعجاب الجمهور.



وأوضح الصاوي ، في تصريحات صحفية اليوم السبت، أن قصة الفيلم تناقش قضايا ومشكلات الشباب من خلال 3 شخصيات يعانون الإدمان.. مشيرا إلى أن دوره في الفيلم مختلف عن باقي الأدوار التي قدمها من قبل.

وعبر عن سعادته بالتواجد في الفيلم مع الأبطال المشاركين، لافتا إلى أن قصة الفيلم رائعة يبذل فيها المخرج محمد سلامة مجهودا كبيرا مع طاقم العمل حتي تخرج ببراعة تليق بالجمهور.

وأكد الصاوي أنه يختار مؤخرا أعماله بعناية جدا، ويحب أن يعيد حساباته ويفكر في خطواته، وأكثر ما يجذبه للمشاركة في أي عمل فني هو قصة العمل.

ويعمل طاقم عمل الفيلم على قدم وساق للانتهاء من تصويره، ليدخل بعدها في مرحلة المونتاج، استعدادا لعرضه في موسم أفلام منتصف العام.. ومن المقرر طرح الإعلان الدعائي للفيلم في غضون أيام بعد انتهاء عملية التصوير التي أوشكت على النهاية.

وتدور قصة الفيلم حول ثلاثة أشخاص مدمنين، ويقوم بمعالجتهم الطبيب النفسي الذي يجسده خالد الصاوي وتتوالى الأحداث في إطار رومانسي لايت، حيث يناقش يوميات الجيل الجديد من الشباب والمواقف التي يتعرضون لها خلال حياتهم اليومية ودورها في خلق مشاكلهم النفسية.

ويشارك في بطولة الفيلم خالد أنور، وهدى المفتي، وأحمد خالد صالح، وتارا عماد، وعمرو وهبة، وياسر الطوبجي، وطارق عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم نيللي كريم، ووفاء عامر، ومنة عرفة، وتأليف محمود حمدان وإخراج محمد سلامة.