السبت 6 يونيو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دوللي شاهين: أعشق الموسيقى اللاتينية.. والعرب يعيشون حالة "فقر فني"

دوللي شاهين
دوللي شاهين

قالت الفنانة والمطربة اللبنانية دوللي شاهين إنها تعشق الموسيقى اللاتينية بكافة أشكالها، وهي اللون المُفضل إلى قلبها، لما فيها من حيوية ورشاقة.



 

وأوضحت في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف" أن الموسيقى اللاتينية تبعث على البهجة والسعادة، وتُضفي الروح على نفوس مُستمعيها، مثل السالسا "Salsa" والريجاتون "Reguetón أو Reggaetón"

 

 
 
 
 

وأعربت عن استيائها من حالة التدني الفني والإبداعي التي وصل إليها الوطن العربي، ما جعله في المرتبة الأخيرة في كل شيء .

 

وبررت دوللي شاهين حالة التراجع الفني التي أصابت الوطن العربي، بانعدام الفكر الإبداعي وعدم القدرة على التجديد والابتكار، مؤكدة أننا وصلنا لمرحلة مُتأخرة من "الفقر الفني" لا يمكن علاجها بسهولة.

 

 

 

وأكدت أننا كعرب لدينا فقر في كل شيء بالإضافة لعدم محاولاتنا مُسايرة ركب التطور، وهو ما انعكس بالتبعية على مُنتجنا النهائي في الفن والثقافة والتعليم، ليُخرج أسوأ ما فينا.

 

وتعود النجمة اللبنانية لجمهورها من خلال المُشاركة في فيلم "عيد زواج"، بعد غياب 7 أعوام منذ آخر أعمالها الفنية "تتح" أمام الفنان محمد سعد عام 2013.

 

 

 

"عيد زواج"بطولة دوللي شاهين، إيهاب فهمي، محمد سليمان، حسام فارس، أميرة نايف، ندى بهجت، عمر خورشيد وآخرين، الفيلم من إنتاج أيمن زكي، وتأليف السيناريست أسامة فهمي، ومن إخراج أحمد فهمي عبدالظاهر، ويدور في إطار رومانسي، ومن المقرر طرحه بدُور العرض صيف 2020.