عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. بسام راضي: تطهير وتعقيم رئاسة الجمهورية كإجراء احترازي (فيديو)

أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أنه تم تطبيق إجراءات تعقيم وتطهير رئاسة الجمهورية كإجراء احترازي.



وأضاف بسام راضي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج “على مسؤوليتي”، الذي يذاع على قناة صدى البلد، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية من أول يوم بشأن تعقيم رئاسة الجمهورية وبالنسبة للدخول والخروج والمترددين على الرئاسة.

 

وقال السفير بسام راضي: إن الرئيس السيسي وجه بتطبيق أعلى درجات الإجراءات الوقائية للعاملين بالمواقع من خلال تواجد عيادة طبية لمتابعة الحالة الصحية للعاملين بالمواقع وإحكام تنقل العمال.

 

وأضاف بسام راضي، أنه تم تأجيل الافتتاحات للمشروعات القومية الكبرى ولكن معدلات الإنشاء والخطة التنفيذية للمشروعات القومية مستمرة كما هي.

 

وتابع بسام راضي: "وزيرة الصحة سافرت إلى إيطاليا بصحبة طائرتين عسكريتين محملتين بمستلزمات طبية، وكان في استقبالها وزير الخارجية الإيطالي، وكلمات وزير خارجية إيطاليا عرفان وامتنان وشكر لوقوف مصر بجانب إيطاليا ".

 

وقال السفير بسام راضي: إن الرئيس السيسي قرر تأجيل افتتاحات المشروعات القومية الكبرى، ولكن معدلات الإنشاء والخطة التنفيذية للمشروعات القومية مستمرة كما هي.

 

وأضاف بسام راضي، أن المشروعات القومية لها أهداف استراتيجية عظيمة ومن ضمنها الانتقال إلى عصر الرقمنة، ومعدلات الإنجاز مستمرة ونتخذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز