الجمعة 7 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عيد ميلاد سعيد .. ١٢ سمة شخصية تخليك تحب مواليد شهر يوليو

صدق أو لا تصدق، هناك فكرة شائعة مفادها أن شهر ميلاد الشخص يمكن أن يحدد سلوكه وشخصيته، وينطبق الشيء نفسه على الأشخاص الذين ولدوا في شهر يوليو، إذ لديهم أيضًا بعض السمات الشخصية المثيرة للاهتمام التي قد لا تكون على دراية بها.



وفقا لموقع boldsky فإن مواليد هذا الشهر يتمتعون بشخصية ساحرة ومتواضعة تجعلهم مختلفين تمامًا عن الآخرين، ويقدم الموقع بعض السمات الشخصية لمواليد يوليو مما يجعلهم مميزين تمامًا.

 

1- متفائلون:

الأشخاص الذين ولدوا في هذا الشهر متفائلون للغاية،فهم يعرفون كيف يبقون إيجابيين في أي موقف صعب، وبدلًا من القلق وفقدان الأمل، يعرف هؤلاء الأشخاص كيفية تحقيق أقصى استفادة من أي موقف. 

 إنهم يعرفون أن الأمور ستكون على ما يرام في النهاية، وبالتالي، لا يسمحون لأي أفكار متشائمة أن تحكم عقولهم.

 

 

2- يهتمون بالأسرة:

من أفضل صفات الشخص المولود في يوليو أنه موجه للعائلة، فهم مفرطون في الطريقة التي يهتمون بها بأسرهم والتأكد من أنهم في حالة جيدة، هؤلاء الناس لديهم دائما أسرهم في أذهانهم،  إنهم يعرفون كيف يحتفظون بالحب والمودة داخل الأسرة.

 

 

3- متقلبون مزاجيا:

من المعروف أن الشخص الذي ولد في شهر يوليو يعاني من تقلبات مزاجية زائدة، فهؤلاء  يتغير مزاجهم عدة مرات في اليوم تمامًا مثل الريح.  

في وقت ما، قد تجدهم سعداء ومرحين ولكن في اللحظة التالية، قد يصبحون عاطفيين أو عدوانيين، ولا يمكن للمرء أن يتنبأ بمزاجهم.

 على الرغم من أنهم يبذلون قصارى جهدهم للسيطرة على تقلبات المزاج، إلا أنهم قد لا يتمكنون من مساعدته طوال الوقت.

 

 

4- لديهم فضول لتعلم أشياء جديدة:

الأشخاص الذين ولدوا في هذا الشهر لديهم فضول وهم حريصون دائمًا على تعلم أشياء جديدة، يحبون دائمًا توسيع معرفتهم، وبالتالي قد تجدهم يطرحون أسئلة عديدة.

  إنهم يحبون استكشاف ثقافات جديدة ومعرفة الأشخاص من حولهم، وعلى الرغم من أنك قد تجد فضولهم مزعجًا، إلا أنه سلوكهم ولا يمكنهم تغييره.

 

 

5- لديهم حس فكاهي: 

هؤلاء الناس لديهم حس فكاهي مذهل، يعرفون كيف يضحكون الناس، قد يجدهم الأطفال مضحكون ومرحون،  لذلك ربما، هم محبوبون بين الأطفال. 

على الرغم من أنك قد تجدهم يكسرون أفضل النكات على الإطلاق ويجعلون الآخرين يضحكون، إلا أن لديهم جانبًا ساخرًا، يمكن لردودهم السريعة والأنيقة أن تطرد أي شخص يحاول أن يسخر منهم وأحبائهم.

 

 

6- لديهم تعاطف مع الآخرين:

هؤلاء الناس لديهم جانب لطيف وويتعاطفون للآخرين، إنهم يفهمون ألم الناس ويبذلون قصارى جهدهم لمساعدة المحتاجين، إنهم طيبون ومتفهمون ومساعدون للآخرين، خاصة أولئك الذين يعانون من بعض القضايا الخطيرة. 

أحد أسباب تعاطفهم مع الآخرين يمكن أن يكون حقيقة أنهم هم أنفسهم حساسون، وبالتالي فهموا معاناة الناس.

 

 

7- منظمون للغاية:

إذا كنت قد عرفت يومًا شخصًا ولد في هذا الشهر، فستوافق على أنه منظم جيدًا، هؤلاء الناس يعملون بجد ولكنهم في نفس الوقت يعرفون مدى أهمية التنظيم.  

إنهم جيدون في تخطيط وتنظيم وإدارة الأشياء، لذلك ربما يكونون قادرين على بذل قصارى جهدهم في أي شيء يفعلونه، وهذا يجلب لهم التقدير والثناء من الناس من حولهم، ليس هذا فقط، ولكن من المحتمل أيضًا أن يصبحوا مديرين جيدين.

 

 

 8. يريدون دائمًا أن يكونوا آمنين ماليًا:

 يرغب الأشخاص الذين ولدوا في يوليو دائمًا في الشعور بأمان، وبالتالي، سيعملون دائمًا بجد لضمان سلامتهم المالية. 

يريد هؤلاء الأشخاص دائمًا أن يكونوا أغنياء بما يكفي ليكونوا آمنين ومستقلين مالياً، وعلى الرغم من أنهم قد ينفقون الأموال لتلبية متطلباتهم ورغباتهم، إلا أنهم يعرفون كيفية إدارة الأموال.

 

 

 9- يحبون أن يحصلوا على "وقتهم":   على الرغم من أن هؤلاء الأشخاص ودودون للغاية، إلا أنهم يحبون قضاء "وقتهم"، ستجدهم يستمتعون بوقتهم من خلال قراءة كتاب أو طهي طعامهم المفضل أو البستنة أو ببساطة القيام بشيء يجعلهم يشعرون بتحسن.

  إنهم لا يحبون التسكع في الأماكن المزدحمة لأنه لا يجعلهم يشعرون بالراحة.

 

 

10- ينشدون الكمال عندما يتعلق الأمر بالموضة:

هؤلاء الناس لديهم شعور بطريقة لا تشوبها شائبة عندما يتعلق الأمر بأسلوب الموضة وارتداء الملابس، فهم مثاليون تمامًا، ليس لديهم إحساس مثالي بالأزياء فحسب، بل هم أيضًا ينشدون الكمال في مجالات أخرى مثل الطهي والرقص والقيادة وما إلى ذلك.

 إنهم يريدون دائمًا بذل قصارى جهدهم في أي شيء يفعلونه، كما أنهم يتوقعون أن يكون لدى الآخرين الكمال في كل ما يفعلونه.

 

 

11- يكرهون المحادثات التافهة:

هؤلاء الناس لا يحبون الثرثرة أبدا،  إنهم متشككون إلى حد كبير في تصرفات الناس التافهة ومحادثاتهم. 

هذا لأنهم يحبون الانغماس في المحادثة الهادفة والعمل المنتج، لهذا السبب يحاولون دائمًا الابتعاد عن الشائعات غير الضرورية والمحادثات الهراء وما إلى ذلك، فإذا وجدوا شيئًا غير مهم، فلن يعطوه الوقت والجهد.

 

 

12- متسامحون:

إذا كنت قد فعلت شيئًا خاطئًا لأولئك الذين ولدوا في شهر يوليو، فأنت بحاجة إلى معرفة أن هؤلاء الأشخاص لا ينسون أبدًا أولئك الذين يسيئون إليهم.  

على الرغم من أنهم قد يغفرون لك على ما فعلته بهم، إلا أنهم لن ينسوا أبدًا ما فعلته به،  بالطبع، لن يقتلوك أو يؤذوك ولكن قد لا يثقوا بك مرة أخرى، ومع ذلك بعد فترة من الوقت، قد يغفرون لك ويسامحوك.