عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ھل شھیرة منعت نجلاء فتحي من حضور العزاء في محمود یاسین ؟!

الفنانة نجلاء فتحي
الفنانة نجلاء فتحي

وضعت الفنانة شھیرة حدا للجدل المثار حول ما تم تداوله بین رواد السيوشيال ميديا، خلال الساعات الماضیة، بشأن رفضھا استقبال الفنانة نجلاء فتحي، لتقدیم واجب العزاء في زوجھا الراحل محمود یاسین، في منزلھا خوفا من إصابتھا بكورونا بسبب كبر سنھا وضعف مناعتھا.



 

 حقيقة منع شھیرة نجلاء فتحي من حضور العزاء في محمود یاسین

 

وقالت شھيرة في تصريحات صحفية، إن ما جرى تداوله عبارة عن منع شھیرة نجلاء فتحي من حضور العزاء في محمود یاسین "كلام فارغ" لا أساس له من الصحة، مشیرة إلى أن محبي محمود یاسین والمقربین منه كثیرین، متسائلة عن كیفیة منعھا أحد من النجوم الكبار مثل نجلاء فتحي من الحضور بالرغم من حجم الحضور من الجمھور في الجنازة والعزاء.

 

وبينت شھيرة أنھا في حال كان بإمكانها منع أحد من الحضور بسبب انتشار فیروس كورونا فكان من الأولى منع الجمھور ولیس أصدقائه أو المقربین منھا، موضحة أن العزاء والجنازة أقیما وسط أجواء احترازیة، وأنھا كانت تؤكد على ذلك، منوهة إلى أن غالبیة الحضور كانوا حریصین على الالتزام، وكانت تتابع ھذا الأمر بنفسھا في العزاء.

 

سبب تواصل نجلاء فتحي تمع نجل الراحل محمود ياسين

 

وانتشر في الساعات الأخيرة العديد من التقاریر الإعلامية التي تشير إلى أنه ونقلا عن مصدر مقرب من أسرة محمود یاسین قوله إن نجلاء فتحي اتصلت بعمر نجل محمود یاسین لكي تعزیه وأبلغته رغبتھا في زیارة الأسرة في المنزل لتعزیتھم، ولكن شھیرة نصحتھا بعدم المجيء.

 

ومن ضمن ما تم تداوله، قیل أیضا إن رفض شھیرة زیارة نجلاء فتحي جاء حرصا منھا على صحتھا، كون الأخیرة تعاني من نقص في المناعة، ما یجعلھا أكثر عرضة للإصابة بفیروس "كورونا"، وأن نجلاء تأثرت كثیرا برحیل محمود یاسین، كونه من المقربین منھا وشاركھا بطولة العدید من الأفلام السینمائیة الناجحة، بینھا: "الشریدة، اذكریني، سونیا والمجنون، العاطفة والجسد".

 

ورحل الفنان محمود یاسین صباح الأربعاء الماضي، عن عمر ناھز 79 عاما بعد صراع طویل مع المرض، فیما شیع جثمانه لمثواه الأخیر بجنازة من مسجد الشرطة في مدینة الشیخ زاید بالقاھرة الخمیس، بینما أقیم العزاء الجمعة في أحد المجمعات السكنیة بذات المدینة، وسط حضور عدد كبیر من الفنانین، منهم عزت العلايلي وحسين فهمي وليلى علوي ومحمد رمضان وعبد الرحمن أبو زهرة وإلهام شاهين وشريف منير.  

 

قد يهمك ايضا.. حكايات بنات 5.. الحلقة 22 تكشف العديد من الأسرار

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز