عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حكايات بنات 5.. الحلقة 22 تكشف العديد من الأسرار

حكاية بنات
حكاية بنات

تصدرت الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس اهتمامات المتابعين، إذ حملت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة التي دارت حول كل من رشيد الذي ذهب إلى عائلة "جايدا" الشخصية التي تقدمها الفنانة هند عبدالحليم، من أجل طلب الزواج منها من أسرتها، ويتقدم لها بشكل رسمي، إضافة إلى ذلك فقد عادت "نور" الشخصية التي تقدمها الفنانة ميرنا نور الدين إلي زوجها الشخصية التي يقدمها الفنان كريم العمري.



 

مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس.. الحلقة 22

 

واستمرت أحداث مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 22، بمشاهد جمعت بين كل "جميلة"، الشخصية التي تقدمها الفنانة أسماء جلال، و"معتز" والذي يقدم شخصيته الفنان محمد إبراهيم يسري، وذلك بعد أن تحسنت حالته الصحية بشكل كبير بعدما تعرض لحاظث مروري صعب.

 

مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس من تأليف ماريان هانى ونهال سماحة ومحمد عبد العزيز وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقى والمسلسل من إخراج مصطفى أبو سيف وهو من بطولة ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور وليلى حسين ومحمد يسرى، ويعد المسلسل الجزء 5إنتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

 

احداث مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس

 

المسلسل يتناول قصة 4 فتيات كما أنه يلقي الضوء على علاقتهن بأسرهن وحياتهن الشخصية وأحلامهن وطموحاتهن، وحياتهن العاطفية، من البدايات الجديدة إلى الفراق والنهايات المأساوية. يذكر أن فريق عمل مسلسل حكايات بنات استمر في تصوير المسلسل ما يقرب من 4 أشهر، واضطر صناع العمل إيقاف تصويره في الفترة الأخيرة بسبب فيروس كورونا.

 

مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس ويعرض مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس على قناة ON في تمام الساعة 8 مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 1 ظهرًا، بينما يتم عرض المسلسل على قناة ON Drama في تمام الساعة 10 مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 5 فجرًا، والساعة 3 عصرا.

 

وتردد قناة ON - القمر الصناعي: نايل سات - التردد: 10853 - الاستقطاب: أفقي H - معامل الترميز: 27500 - معامل تصحيح الخطأ: 5/6 القمر الصناعي: النايل سات التردد: 12053 الإستقطاب: رأسي V معامل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ 5/6.    

 

قد يهمك ايضا.. ھل شھیرة منعت نجلاء فتحي من حضور العزاء في محمود یاسین ؟!

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز