عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بطولة مي عز الدين.. مواعيد عرض مسلسل خيط حرير والقنوات الناقلة

مي عز الدين
مي عز الدين

بحماس شديد، يتابع الجمهور مسلسل خيط حرير بطولة النجمة مي عز الدين حلقاته، إذ تصدر المسلسل اهتمامات المتابعين، وحقق مشاهدات عالية جدا وذلك بعد عرض أولى حلقات المسلسل أمس الاثنين والتي حملت العديد من الأحداث المثيرة.



 

مواعيد عرض مسلسل خيط حرير

 

ويعرض مسلسل خيط حرير للفنانة مي عزالدين من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع الساعة 7:45 مساءً على قناة ON ويعاد الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، والساعة 1 ظهرًا، بينما يعرض على قناة On Drama الساعة 10 مساءً، ويعاد الساعة 5 صباحًا، و3 عصرًا.

 

أحداث مسلسل خيط حرير

 

وتدور أحداث مسلسل خيط حرير في إطار دراما اجتماعية حيث إحدى الزوجات التي يتوفى زوجها، ويتركها تعاني مع زوجته السابقة وابنه في حقها بالميراث، والمسلسل يتكون من 35 حلقة.

 

أبطال خيط حرير
 
خيط حرير بطولة مي عز الدين، وكل من الفنان محمود عبدالمغني والفنانة القديرة سوسن بدر، والفنان اللبناني نيقولا معوض ومي سليم وهنادى مهنا، ومحمد سليمان، وصفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن، وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان، وياسمين رحمي، ويوسف عثمان، وممدوح الشناوي، وحازم سمير، والمسلسل من إخراج إبراهيم فخر ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، ويعتبر المسلسل هو التعاون الرابع بين مي عز الدين و المخرج أبراهيم فخر بعد مسلسلات “حالة عشق” و”وعد” و”رسايل”.
 
 

اقرأ ايضا

تجدر الإشارة إلى أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها مي عز الدين، مسلسل "البرنسيسة بيسة"، من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة "سينرجي"، وشارك في بطولته كل من بوسي، أمير المصري، محمد أنور، سليمان عيد، إيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، حسام داغر، سامي مغاوري، ضياء الميرغني، وتدور أحداث العمل حول شخصية الفتاة شعبية “مي عز الدين” وهي طبالة تعمل في مجال الأفراح وتعيش في منزل خالتها “إيمان السيد” تتغير حياتها رأسا على عقب، بعد وفاة أحد أقاربها، وتركه لها ميراثا، عبارة عن قطعة أرض، لكنها تفاجأ بأنه بنى على هذه الأرض مدرسة دولية، تمتلكها إحدى سيدات المجتمع “بوسي”، تقوم بالاتفاق معها على مشاركتها في المدرسة، لتمر بكثير من المواقف الكوميدية نتيجة اختلاف البيئة التي كانت تعيش فيها "بيسه" ، ولمستوى الاجتماعي الراقي الذي يعيش فيه رواد المدرسة. كما تجمع بيسه قصة حب مع ابن بوسي والذي يؤدي دوره أمير المصري.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز