عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

راندا البحيرى: توقعت نجاح "كوفيد 25"...والجمهور متعب من المط والتطويل

راندا البحيري
راندا البحيري

قالت الفنانة راندا البحيرى، انها توقعت بنسبة كبيرة نجاح  مسلسل كوفيد 25، خصوصا مع وجود فريق عمل مطمئن، حيث ان المخرج احمد نادر جلال من المخرجين الشطار، وهو مخرج عبقري.



 

وعن كواليس التعامل مع الفنان يوسف الشريف، قالت البحيرى، في تصريحات إعلامية لقناة دى ام سي: " ولا أروع، شغل هادئ دون ضغط عصبي، وكنت محظوظة لاننى عملت مع فنانين مريحين في التعامل اثناء التصوير منهم الفنانة يسرا وعبلة كامل، وإبراهيم فخر والهام شاهين وغيرهم”.
 

وعن ترشيحها للدور قالت البحيري: “يوسف الشريف وانجى علاء هم من رشحونى بموافقة المخرج والمنتج، ولم اقلق مطلقا من عرض المسلسل في النصف الثانى من شهر رمضان، لانه سيكون ايقاعه سريع، والجمهور تعب بالفعل من المط والتطويل”، وتابعت البحيرى، شخصية فريدة في احداث العمل اعجبتنى منذ الوهلة الأولى، فهو الدور الوحيد الذي يمكننى تجسيده.

 

وعن تفضيلات عدد الحلقات سواء 15 او 45 حلقة، اجابت البحيرى: " بفضل الكواليس الحلوة للعمل الفني بعيدا عن عدد الحلقات"، وعن سبب قلة ظهورها فنيا خلال الفترة الأخيرة، قالت البحيرى: “كل اللى جانى من الاعمال المناسبة عملته”.

 

وعن عدم اشتراكها في مسرحيات الوقت الحالي، قالت البحيرى: "اشتغلت كتير جدا في المسرح، والمسرح اصعب الفنون ويحتاج الى تفرغ كامل، ومش في خططتى الفترة الحالية، واشعر اننى ممثلة سينمائية اكثر من اننى ممثلة تليفزيونية او مسرحية".

 

وكانت قد شاركت الفنانة راندا البحيرى الموسم الرمضانى المنصرف في مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل،وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز