عاجل
الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
طريق الكباش
البنك الاهلي

اعرف القنوات الناقلة لافتتاح طريق الكباش اليوم

افتتاح طريق الكباش
افتتاح طريق الكباش

تنشر  "بوابة روز اليوسف" كل التفاصيل الخاصة بافتتاح طريق الكباش بالأقصر اليوم الخميس، حيث إنه من المقرر ان تنطلق فاعليات هذا الحدث الضخم في تمام الساعة 7.30 مساء، ومن المقرر ان تنقل عدد من القنوات هذا الحدث.



  

القنوات الناقلة القنوات الناقلة لافتتاح طريق الكباش اليوم

ومن المقرر أن تنقل فعاليات افتتاح طريق الكباش بالأقصر كلٌ من القنوات التالية:

قناة  dmc

قناة Cbc

قناة ON E

قناة الحياة

قناة المحور

ومن المقرر أن تقوم تلك القنوات بعرض  فعاليات حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر، على قنواتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، بجانب التغطية المباشرة للحدث.

 

القنوات الناقلة القنوات الناقلة لافتتاح طريق الكباش اليوم

وكانت قد قررت وزارة السياحة والآثار السماح للإعلاميين والصحفيين والمصورين من مختلف وسائل الإعلام المحلية والدولية بالتصوير مجاناً داخل معابد الكرنك والأقصر، وذلك يوم الجمعة الموافق ٢٦ نوفمبر ٢٠٢١ خلال ساعات الزيارة المقررة لهم للتعرف على ما تم بهم من أعمال ترميم وتطوير وبالتزامن مع فعالية "الأقصر.. طريق الكباش"،  والمقرر إقامتها يوم اليوم الخميس الموافق ٢٥ نوفمبر، وذلك في ظل انتهاء الدولة المصرية من رفع كفاءة البنية التحتية بالمحافظة وتطوير وتجميل الكورنيش والشوارع والميادين لها وتطوير طريق المواكب الكبرى المعروف إعلامياً بطريق الكباش.

كما أنه في إطار الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لإقامة فعالية ” الأقصر.. طريق الكباش“، لإبراز المقومات السياحية والأثرية الفريدة لمحافظة الأقصر والترويج السياحي لها، فقد تقرر إغلاق معبد الأقصر أمام الزيارة، وإلغاء عروض الصوت والضوء بمعبد الكرنك، وذلك يوم الخميس الموافق ٢٥ نوفمبر ٢٠٢١.

 

افتتاح طريق الكباش بالأقصر 

جدير بالذكر، أن  فعالية "الأقصر...طريق الكباش" ستبهر العالم بالجمال والمقومات السياحية والأثرية التي تتمتع بها مدينة الأقصر،  كما أنها ستلقي الضوء على الحضارة المصرية العريقة، خصوصا في ظل الانتهاء من أعمال تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بالمحافظة وتطوير وتجميل الكورنيش والشوارع والميادين بها، ومشروع ترميم صالة الأعمدة بمعابد الكرنك، وتطوير نظم الإضاءة بمعبد الأقصر وترميم قاعة الـ14 عمود بمعبد الاقصر، والانتهاء من مشروع الكشف عن طريق المواكب الكبرى المعروف بـ"بطريق الكباش".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز