عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مهرجان القاهرة السينمائي
البنك الاهلي

طارق الشناوي يحسم جدل تصريحات نيللي بعدم علمها بعودة شريهان للفن

نيللى وطارق الشناوي
نيللى وطارق الشناوي

أوضح الناقد الفني طارق الشناوي الالتباس الذي حدث بعد تصريحات الفنانة القديرة "نيللي" أثناء ندوتها ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إنها لم تكن تعلم بعودة النجمة شريهان إلى الفن مرة أخرى ولم تشاهد مسرحيتها الأخيرة "كوكو شانيل".



 

وقال الناقد الفني طارق الشناوي: "لا بد من توضيح مهم حتى لا يستغل أحد تلك التصريحات لنيللي بشكل سيئ"، موضحا: "نيللي لا تتابع السوشال ميديا ولا كل ما ينشر من أخبار، كما أنها لا تشاهد المنصات الإلكترونية، ولذلك هي فعلا لا تعرف شيئا عن عودة النجمة شريهان للفن ولم تتابع مسرحيتها الجديدة لأنها عرضت على منصة شاهد ولم تأت على القنوات الفضائية".

 

وأضاف الشناوي: "نيللي تعيش في الزمن القديم وليست على دراية بالتكنولوجيا الحديثة سواء يوتيوب أو المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي، فكلها أمور بعيدة عنها تماما، والشيء الوحيد الذي تستخدمه من التكنولوجيا هو واتس آب".

 

وتابع الناقد الفني: "أنا صديق مقرب من نيللي وكذلك شريهان، وأؤكد أنهما أصدقاء جدًا على المستوى الشخصي وكل منهما يكن الحب والاحترام والتقدير للطرف الآخر، وأعتبر نفسي شاهدا على علاقتهما القوية والجيدة جدًا ببعضهما".

 

وأكمل طارق الشناوي: "أؤكد أيضًا أن نيللي لم تقصد على الإطلاق أنها تظهر تجاهلها بمسألة عودة شريهان ولكنها تتعامل بطبيعتها طوال الوقت حتى أمام الكاميرات وأسئلة الصحفيين، لذلك ردت على الموضوع بمنتهى الحقيقة ولم تحاول أن تتصنع أو تظهر أنها تعرف بالأمر، وأتمنى ألا نحاول أن نعطي الموضوع أكبر من حجمه لأننا في النهاية نتحدث عن اثنتين من النجمات أثرتا في الفن المصري والعربي، وكل منهما له مكانته في قلوبنا ولديهم شهرة وجماهيرية عريضة على مستوى الوطن العربي كله".

 

نشير إلى أنه تم تكريم الفنانة الكبيرة نيللي خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ43، بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وناقشها خلال جلسة حوارية في المهرجان الناقد الفني طارق الشناوي.

 

نذكر أن نيللي، تعد إحدى أبرز نجمات الأعمال الاستعراضية، وهي تنتمي لعائلة فنية عريقة؛ إذ إن شقيقتها الكبرى هي النجمة فيروز، التي اشتهرت في السينما المصرية بكونها "الطفلة المعجزة"، وقريبتها هي النجمة الشهيرة لبلبة، وبخلاف انتمائها لعائلة فنية، فإنها تمتعت أيضًا بموهبة كبيرة في الغناء والرقص والتمثيل، مما ضمن لها المشاركة في ما يزيد على 118 عملا فنيا، تنوعت ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز