عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدير الفني السابق للأهلي على أعتاب الانتقال إلى المصري البورسعيدي

فايلر
فايلر

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن المصري البورسعيدي دخل في مفاوضات جادة من أجل الاتفاق مع المدير الفني السابق للمارد الأحمر، رينيه فايلر لتدريب المصري البورسعيدي خلال الموسم القادم.



 

وقال شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "بدأ مسؤولي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو على في التفاوض مع فايلر من أجل تدريب الفريق، مستغلين العلاقات السويسرية الطيبة لأبو على نتيجة لعمله لسنوات طويلة بسويسرا للوصول إلى فايلر والتفاوض معه".

 

وواصل: "معلوماتي صحيحة بنسبة 100%، ومن المتوقع أن يكون العرض المالي المقدم من المصري البورسعيدي أكبر من العرض المالي الذي قدمه مسؤولي الأهلي لضم فايلر، وذلك ليس بعيدًا عن أبو على الذي يريد خلال احداث ثورة في مختلف مجالات النادي فترة رئاسته".

وعن عودة فايلر من جديد للتدريب بمصر، قال شوبير: "وفقًا لاعتقادي فانه من الصعب أن يعود فايلر من جديد للتدريب بمصر، حيث أن المدير الفني قد اتخذ قراره من قبل بعدم العودة لمصر". 

الجدير بالذكر أن فايلر قد رحل عن الأهلي في بداية شهر أكتوبر بعام 2020، بعد إصراره على ترك مهمة تدريب الفريق، عند الموعد الذي يحق له فسخ التعاقد بدون تنفيذ الشروط الجزائية، لأسباب عائلية مثلما صرح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز