عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الأربعاء 07-12-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| الأهلي يعبر المحلة وتريند بانون وبرونزية ملك إبراهيم وإنجاز يوسف خالد

الأهلي يعبر المحلة وتريند بانون وبرونزية ملك إبراهيم وإنجاز يوسف خالد، هي أهم الأخبار الرياضية التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 07 ديسمبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 07 ديسمبر

أخبار الأهلي

 

الأهلي يعبر المحلة

 

تفوق الأهلي على غزل المحلة بهدفين نظيفين ضمن منافسات الأسبوع السادس بالدوري المصري سجل هدفي الأهلي بيرسي تاو في الدقيقة 17 وبرونو سافيو في الدقيقة 29.

 

أخبار الزمالك

 

الزمالك يهزم طلائع الجيش

 

فوز الزمالك على طلائع الجيش برباعية نظيفة ضمن منافسات الأسبوع السادس بالدوري المصري، سجل أهداف الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 44 وإمام عاشور في الدقيقة 57 وأحمد أبو الفتوح في الدقيقة 83 ويوسف أسامة نبيه في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الثاني.

أخبار عالمية

 

تريند بانون

 

شهد لقاء الأمس بين المغرب وإسبانيا نزول بدر بانون لاعب الأهلي السابق خلال الدقائق الأخيرة من أحداث اللقاء، ليدخل بانون منذ انتهاء اللقاء وحتى الآن تريند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بمصر.

أخبار ألعاب أخرى

 

ختام أولى مراحل دوري محترفي اليد

 

أعلن مسؤولو لجنة المسابقات في اتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم، ختام منافسات المرحلة الأولى من دوري المحترفين رجال، للموسم الحالي 2022/2023.

شباب وشابات الريشة الطائرة في إفريقيا

 

يشارك منتخب مصر للريشة الطائرة ببطولة إفريقيا للشباب والشابات تحت 19 سنة، والتي تستضيفها موريشيوس في الفترة من 7 حتى 18 ديسمبر الجاري.

برونزية ملك إبراهيم

 

نجحت ملك إبراهيم لاعبة المنتخب الوطني للووشو كونغ فو في حصد الميدالية البرونزية في بطولة العالم المقامة في جاكرتا عاصمة إندونيسيا خلال الفترة من 2– 11 ديسمبر 2022 بمُشارَكة منتخبات أكثر من 60 دولة من مختلف أنحاء العالم.

الدارتس يشارك في ماسترز هولندا

 

غادرت بعثة منتخب مصر للدارتس ظهر اليوم الأربعاء مطار القاهرة متوجهة إلى مدينة آسن الهولندية للمشاركة في بطولة العالم للماسترز التي تستضيفها هولندا خلال الفترة من ٧ إلى ١٣ من شهر ديسمبر الجاري بمشاركة ١٨٠٠ لاعب ولاعبة يمثلون ٥٥ دولة.

سيدات سلة سبورتنج في موزمبيق

 

غادرت فجر اليوم بعثة نادي سبورتنج لكرة السلة للسيدات مطار القاهرة الدولي متجهة إلى موزمبيق، وذلك لخوض بطولة كأس إفريقيا للأندية الأبطال لكرة السلة، التي تستضيفها عاصمة موزمبيق مابوتو في الفترة من 9 حتى 17 ديسمبر الجاري.

إنجاز يوسف خالد

 

نجح يوسف خالد بطل المنتخب الوطني للووشو كونغ فو في تحقيق إنجاز تاريخي بعدما كسر القاعدة وهزم لاعب منتخب الصين في بطولة العالم المقامة في جاكرتا عاصمة إندونيسيا خلال الفترة من 2 – 11 ديسمبر 2022 بمُشارَكة منتخبات أكثر من 60 دولة من مختلف أنحاء العالم.

 

الشيش في كأس العالم

 

يشارك منتخب مصر لسلاح الشيش سيدات بكأس العالم، والتي تستضيفها عاصمة صربيا للجدار في الفترة من 9 حتى 11 ديسمبر الجاري.

 

معسكر اليد

 

ينطلق معسكر منتخب مصر لكرة اليد يوم السبت المقبل في الغردقة والذي يستمر في الفترة من 10 ديسمبر حتى 15 من الشهر نفسه في مستهل استعداده لبطولة العالم لكرة اليد 2023.

أخبار أندية أخرى

 

تمزق في خلفية المصري

 

أعلن نادي المصري البورسعيدي، تشخيص إصابة مدافع الفريق، بعدما تعرض للإصابة أمام البنك الأهلي في افتتاح الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

أثبتت الأشعة التشخيصية إصابة الجزائري عماد الدين بوبكر بتمزق خفيف في العضلة الخلفية ومشاركة اللاعب في مباراة الطلائع تتوقف على مدى تماثله للشفاء.

أخبار بيراميدز

 

بيراميدز يهزم المقاولون

 

حقق فريق بيراميدز الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء على استاد الدفاع الجوي، ضمن منالجولة السادسة من بطولة الدوري المصري. سجل هدفي بيراميدز رمضان صبحي في الدقيقة 33 وفخر الدين بن يوسف في الدقيقة 87.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز