عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيدات الطائرة يهزمن الكاميرون ببطولة إفريقيا

واصل منتخب مصر للكرة الطائرة للسيدات انتصاراتهن في البطولة الإفريقية بعد تحقيق الفوز الثالث على التوالي بدور المجموعات على حساب الكاميرون صاحب الأرض بثلاثة أشواط مقابل شوط في لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بالبطولة.



اكتسحت سيدات مصر الشوط الأول بنتيجة 25-16 في شوط سهل للاعبات مصر قبل أن يواصلن تفوقهن في الشوط الثاني بنتيجة 25-21 ليقتربن من الفوز بالمباراة.

نجحت لاعبات الكاميرون في العودة في المباراة واستطاعن الفوز في الشوط الثالث بالتفوق 25-21 قبل أن تعود سيدات مصر في الشوط الرابع بتحقيق الفوز بنتيجة 25-16 في شوط سهل لسيدات الفراعنة ويحققن الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

رفع المنتخب المصري رصيده للنقطة التاسعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات على حساب الجزائر ومالي بثلاثة أشواط نظيفة ثم على حساب الكاميرون الذي تراجعت للمركز الثاني برصيد 6 نقاط بالتساوي مع الجزائر ونيجيريا.

موعد مباراة منتخب مصر للسيدات للكرة الطائرة

يلتقي المنتخب المصري لسيدات الكرة الطائرة في لقاء الجولة الرابعة أمام نظيره النيجيري في تمام الساعة الثالثة مساء يوم غدًا السبت في لقاء الجولة الرابعة، والذي يسعى للفوز بها لوضع قدمًا في الدور التالي من البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز