رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

الأهلي في مواجهة قوية ضد الفتح الرباطي بختام تصفيات الدوري الإفريقي للسلة

بوابة روز اليوسف

يلتقي النادي الأهلي مع فريق الفتح الرباطي المغربي في آخر جولات تصفيات الدوري الإفريقي لكرة السلة BAL بمجموعة الصحراء وذلك في تمام الساعة 8 مساء اليوم الأحد.

 

وضمن النادي الأهلي رسميا التأهل لنهائيات الدوري الإفريقي للسلة بعدما فاز الجولة الماضية على كينجز الإيفواري 85 - 65.

 

و بدأ الفريق مشواره بخسارة أمام الإفريقي التونسي بنتيجة 69-68، قبل أن يستعيد توازنه ويحقق الفوز على فيلا دي داكار السنغالي بنتيجة 76-72 في ثاني مبارياته، وفي الجولة الثالثة فاز الأهلي على فلايرز النيجيري 89-80.

 

وتضم قائمة اللاعبين في المغرب كلًا من:

 

سيف سمير، إيهاب أمين، عمر طارق، عمرو الجندي، أحمد أبو العلا «بيبو»، مالك ياسر، بيبو زهران، زاك لوفتون، جوناثان جوردن، كيفن مورفي، أوسايي أوسيفو، ويوسف الغايش.

 

فيما يضم الجهاز الفني للفريق:
طارق الغنام مدير الفريق، ولينوس جافريل مديرًا فنيًّا، أحمد الجارحي مدربًا عامًّا، رامي دياسطي مدربًا مساعدًا، ياسر عبد الله محلل الأداء، صلاح رجب طبيب الفريق، وأحمد حسن إخصائي العلاج الطبيعي.

تم نسخ الرابط