الحرس الثوري الإيراني: الجيش الأمريكي انتهك وقف إطلاق النار
أعلن الحرس الثوري الإيراني أن الجيش الأمريكي انتهك وقف إطلاق النار واستهدف سفينة وناقلة نفط إيرانيتين بمضيق هرمز.
وقال الحرس الثوري وفق ما نقلته “القاهرة الإخبارية” قبل قليل: سنرد على أي هجوم بقوة ودون تردد.. والولايات المتحدة شنت غارات جوية على مناطق مدنية إيرانية .









