إحلال وتجديد محطة معالجة الصرف الصحى العملاقة فى "كفر الزيات" بالغربية
أجرى اللواء مهندس محمد عبد الفتاح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، معاينة ميدانية لمراجعة مستجدات تنفيذ مشروع إحلال وتجديد محطة معالجة الصرف الصحي بكفر الزيات، بطاقة تصميمية تبلغ 78 ألف م³/يوم، لتكون من أكبر المحطات على مستوى المحافظة، في إطار المتابعة المستمرة للمشروعات الاستراتيجية.
واستعراض رئيس الشركة خلال الجولة، نسب التنفيذ الحالية ومناقشة التحديات والمعوقات، موجها بسرعة تذليل العقبات وتكثيف الجهود لرفع معدلات التنفيذ، والتأكيد على الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإنهاء المشروع دون تأخير.
وشدد عبدالفتاح، على القائمين على المشروع والشركة المنفذة، الالتزام بكراسة الشروط والمواصفات الفنية والكود المصري، لضمان أعلى معايير الجودة والكفاءة التشغيلية، وذلك بحضور المهندس معتز رياض رئيس قطاع تشغيل غرب الغربية، والمهندس عبدالنبى الملاح مدير فرع شركة المياه والصرف الصحى بكفر الزيات .



