الخميس 25 يونيو 2026
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

الفنانة سحر رامي: أشعر دائمًا أن "البخت" في صفي.. ودينا الشربيني محبوبة لهذا السبب

بوابة روز اليوسف

قالت الفنانة سحر رامي، أنها أثناء عملها مع الفنانة دينا الشربينى، شعرت بارتياح كبير، مشيرة إلي أن الشربينى لديها احساس عميق تستطيع إيصاله للجمهور بطريقة طبيعية، وذلك سر قبولها لدى الجمهور.

 

وأضافت رامي- خلال لقاء إعلامي مع برنامج "البخت" المذاع علي قناة النهار، أنها تشعر دوما ان البخت في صالحها، وانها تشعر منذ طفولتها بأنها "مبختة"، باستثناء بعض الأحداث القدرية التى أحزنتها منها وفاة زوجها الراحل حسين.
 

تم نسخ الرابط