رابط التسجيل في محاضرة "العشرة الحسنة بين الزوجين" بدار الإفتاء
ينظم مركز التدريب بدار الإفتاء المصرية محاضرة بعنوان: «العِشرة الحسنة بين الزوجين»، يقدمها فضيلة الشيخ عويضة عثمان، مدير إدارة الإرشاد الزواجي بدار الإفتاء المصرية، وذلك يوم الاثنين الموافق 13 يوليو 2026م، في تمام الساعة الرابعة مساءً، بمقر دار الإفتاء المصرية.
يأتي ذلك في إطار فعاليات دورة تأهيل المقبلين على الزواج – عِشْرَةُ العُمْرِ (رقم21)، وتأتي هذه المحاضرة ضمن أنشطة الدورة التدريبية التي تهدف إلى إعداد وتأهيل المقبلين على الزواج، وتنمية وعيهم بأسس بناء الأسرة المستقرة، حيث تتناول المحاضرة أسس العشرة الحسنة بين الزوجين، ومهارات بناء الود والتفاهم بين الزوجين، بما يعزز الاستقرار الأسري ويحقق التوازن في الحياة الزوجية.
رابط التسجيل من هنا:
رابط الانضمام إلى قناة التليجرام:
https://t.me/+Rb91Yd90aQ0yYWNk



