الخميس 25 يونيو 2026
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من ملك البحرين‎

الرئيس السيسي يتلقى
الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من ملك البحرين‎
كتب - أحمد قنديل

تلقى  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً من  الملك  حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، الذي وجه التهنئة  الرئيس بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنياً أن يعيده الله على مصر وشعبها بكل الخير والرخاء. وقد وجه  الرئيس الشكر لجلالة ملك البحرين على تهنئته الصادقة، متمنياً لمملكة البحرين وشعبها الشقيق كل الخير والتقدم، وأن يُعيد الله سبحانه وتعالى شهر رمضان الكريم على الأمة العربية بالخير واليُمن والبركات وتحقيق مزيدٍ من الأمن والاستقرار.

 وقد تم خلال الاتصال بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين في شتى المجالات السياسية والاقتصادية، والتأكيد على أهمية تدعيمها من أجل تحقيق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

تم نسخ الرابط