رئيس مدينة ملوي بالمنيا يناقش مشاكل الصرف الصحي والنظافة
المنيا- علا الحينى
عقد إبراهيم العربي، رئيس مركز ومدينة ملوي بالمنيا، اجتماعا موسعاً لمناقشة مشاكل الصرف الصحي بالقرى، حيث أوضح رئيس المركز أنه تم خلال الاجتماع مناقشة واستعراض جميع محطات الصرف الصحي بالقرى والوقوف على العقبات التي تعرقل العمل داخل بعض المحطات وآليات حل تلك المشاكل في أسرع وقت ممكن للحد من انقطاع أو ضعف المياه لدى المواطنين، كما تناول الاجتماع بحث إجراءات توصيل الصرف الصحي في القرى للمواطنين.
وفى إطار متابعة الخدمات المقدمة للمواطنين داخل المجالس القروية قام رئيس المركز بمتابعة خط سير العمل ودفاتر الحضور والانصراف داخل مقر الوحدة المحلية لقرية تندة وكذلك الوحدة الصحية بها ومتابعة أعمال النظافة بالقرية، كما ناقش مع أعضاء مكتب محو الأمية دورهم الفعال خلال الفترة القادمة للمساهمة في القضاء على محو الأمية.



