بالفيديو والصور: محافظ المنيا يكرِّم شباب المدينة بطل كأس السوبر
المنيا - علا الحينى
كرم عصام البدوي، محافظ المنيا، الفريق الخماسي لكرة القدم بمركز شباب المدينة "ج" الفائز بكأس السوبر، إضافة إلى تكريم فريق مسرح مركز شباب ناصر ملوي، الذي نظمه الاتحاد الإقليمي لمراكز شباب المدن بالمنيا.
حضر التكريم شريف نادي، عضو مجلس النواب، والدكتور أحمد عبد الوكيل، مدير مديرية الشباب والرياضة، والمهندس أحمد أمين أبو العلا رئيس مجلس إدارة الاتحاد الإقليمي لمراكز شباب المدن بالمنيا، وإبراهيم العربي رئيس مدينة ملوي، ومندي عكاشة وكيل مديرية الشباب، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
أعرب المحافظ عن سعادته بالعرض المسرحي لفريق مسرح مركز شباب ناصر ملوي الذي جاء بعنوان "ابن الريف" مشيراً إلى أن الثقافة بجميع أشكالها تحارب التطرف، كما قدم التهنئة لمركز شباب المدينة ج الفائز بكأس السوبر متمنياً لهم دوام التفوق والتميز.
وأكد المحافظ أن المحافظة بجميع أجهزتها تعمل على دعم وتطوير مراكز الشباب على مستوى المحافظة وتسخير جميع الإمكانيات لها من أجل توفير أنشطة رياضية وتنموية للشباب من أبناء المحافظة.
من جانبه أوضح دكتور أحمد عبد الوكيل، مدير مديرية الشباب والرياضة، أن مركز شباب المنيا ج فاز بكأس السوبر في خماسي كرة القدم، متقدما على نظيره مركز شباب المرازيق للقرى بمحافظة الجيزة 4-3 ضمن مهرجان بطولة كأس السوبر للاتحاد العام لمراكز شباب المدن والقرى والتي يتم تنفيذها للمرة الأولى على مستوى الجمهورية، كما أوضح أن فريق مسرح ناصر ملوي فاز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في المسابقة التي أقامها الاتحاد العام لمراكز المدن.
وفي نهاية اللقاء تم تكريم الفائزين وتسليمهم شهادة تقدير إضافة إلى مبلغ مالي تشجيعاً لهم ودعماً لهم على الاستمرار والتميز.
كرم عصام البدوي، محافظ المنيا، الفريق الخماسي لكرة القدم بمركز شباب المدينة "ج" الفائز بكأس السوبر، إضافة إلى تكريم فريق مسرح مركز شباب ناصر ملوي، الذي نظمه الاتحاد الإقليمي لمراكز شباب المدن بالمنيا.
حضر التكريم شريف نادي، عضو مجلس النواب، والدكتور أحمد عبد الوكيل، مدير مديرية الشباب والرياضة، والمهندس أحمد أمين أبو العلا رئيس مجلس إدارة الاتحاد الإقليمي لمراكز شباب المدن بالمنيا، وإبراهيم العربي رئيس مدينة ملوي، ومندي عكاشة وكيل مديرية الشباب، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
أعرب المحافظ عن سعادته بالعرض المسرحي لفريق مسرح مركز شباب ناصر ملوي الذي جاء بعنوان "ابن الريف" مشيراً إلى أن الثقافة بجميع أشكالها تحارب التطرف، كما قدم التهنئة لمركز شباب المدينة ج الفائز بكأس السوبر متمنياً لهم دوام التفوق والتميز.
وأكد المحافظ أن المحافظة بجميع أجهزتها تعمل على دعم وتطوير مراكز الشباب على مستوى المحافظة وتسخير جميع الإمكانيات لها من أجل توفير أنشطة رياضية وتنموية للشباب من أبناء المحافظة.
من جانبه أوضح دكتور أحمد عبد الوكيل، مدير مديرية الشباب والرياضة، أن مركز شباب المنيا ج فاز بكأس السوبر في خماسي كرة القدم، متقدما على نظيره مركز شباب المرازيق للقرى بمحافظة الجيزة 4-3 ضمن مهرجان بطولة كأس السوبر للاتحاد العام لمراكز شباب المدن والقرى والتي يتم تنفيذها للمرة الأولى على مستوى الجمهورية، كما أوضح أن فريق مسرح ناصر ملوي فاز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في المسابقة التي أقامها الاتحاد العام لمراكز المدن.
وفي نهاية اللقاء تم تكريم الفائزين وتسليمهم شهادة تقدير إضافة إلى مبلغ مالي تشجيعاً لهم ودعماً لهم على الاستمرار والتميز.



