سقوط أجزاء من مبنى "زنانيري" الإسكندرية
الإسكندرية - أسامة مرسى
انهارت أجزاء منذ قليل من المحكمة الشرعية القديمة بالإسكندرية بشارع فرنسا وسط الإسكندرية.
كانت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية قد تلقت بلاغاً بسقوط اجزاء من المبنى المتهالك وبناء على البلاغ قام قسم شرطة الجمرك بفرض طوق أمني لحماية المارة من سقوط المبنى واسرعت قوات الدفاع المدني لمكان المبنى.
يذكر أن المحكمة بدأت عملها في عهد أسرة محمد علي وكانت تنظر في قضايا الأحوال الشخصية وظلت تمارس عملها حتى قرار إلغائها في عام 1955. فى عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.



