"بروح القانون ".. الإسماعيلية تزين كشك الاستاد
كتب - شهيرة ونيس
"تطبيق روح القانون".. عبارة نرددها دائما ولم نستشعر بها من قبل، ولكنها وبالفعل نحن أمام نموذج حي لذلك بمحافظة الإسماعيلية الصغيرة، وابطالها اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية ورجل مسن بسيط.
لا يملك من الدنيا إلا "كشك صغير" امام استاد الإسماعيلي الرياضي، ومع أحكام القوانين وتغليظ العقوبات والتشديد على إزالة أي إشغالات داخل المحافظات، أيضا وبالتزامن مع استعدادات بطولة كأس الأمم الإفريقية ٢٠١٩ واختيار المحافظة لإقامة مباريات المجموعة السادسة.
فكانت المفاجأة بقرار اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية بمنع إزالة الكشك البسيط، بل وإصدار تعليماته بتزيين الكشك والإنفاق عليه من ميزانية المحافظة حتى يليق والاحتفال بهذا العرس الإفريقي المختلف والمتميز.



