مدير تعليم الإسماعيلية يفتتح مركز تنمية القدرات الصحفية
الإسماعيلية - شهيرة ونيس
افتتح الدكتور خالد خلف قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية اليوم الاثنين يرافقه سامح حسان و مصطفى هدهود أعضاء لجنة التحكيم الوزاري بالإدارة العامة للصحافة المدرسية بوزارة التربية و التعليم مركز تنمية القدرات الصحفية بمحافظة الإسماعيلية للعام 2018/2019.
يقام تحت رعاية اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية و بإشراف مشيرة عبدالعزيز مستشار الصحافة المدرسية بوزارة التربية والتعليم والدكتور خالد خلف قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية ويضم تحكيم ميداني لمسابقة الكاريكاتير الحي لطلاب المدارس بمشاركة 20 طالب و معرض للفنون الصحفية شامل للصحف الحائطية بكافة انواعها وجناح خاص للمطويات والأرشيف و المجسمات ومعرض تصوير صحفي .
وأشاد الدكتور خالد خلف قبيصي بالمجهود المبذول في إقامة المعرض بالإضافة إلى الإنجازات التى حققها توجيه الصحافة علي مستوى الجمهورية ومنها مراكز أولي في المسابقات المختلفه وحرص علي إجراء حوار مع الطلاب الذين قاموا بتنفيذ المعرض مؤكدا حرصة علي دعم المواهب والإبداع فى شتي المجالات.
ومن جانبة قال علي عبد الحميد موجه عام الصحافة ان المعرض يقام بمدرسة فاطمة الزهراء التابعة لإدارة جنوب الإسماعيلية التعليمية برئاسة احمد عبدالباسط بمشاركة عدد كبير من موجهي وأخصائيي الصحافة والإعلام تحت اشراف عزة عبدالموجود و منال حسن موجهو اول الصحافة لعرض كافة الفنون الصحفية.



