الجمعة 5 يونيو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انهيار ناهد السباعي في جنازة هيثم أحمد زكي "فيديو"

تصوير- كيرلس روماني
كتب - محمد اسماعيل

لم تتمالك الفنانة ناهد السباعي نفسها خلال جنازة الفنان هيثم أحمد زكي الذي شيع جثمانه من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، لتنفجر في نوبة بكاء شديدة.



وكانت ناهد السباعي قد كشفت أن هيثم أحمد زكي دائما ما كان يتنبأ بوفاته صغيرًا وبمفرده، ونعت السباعي نجل الفنان أحمد زكي، وكشفت عبر حساباتها بالسوشيال ميديا نبوءته التي تحققت بعد وفاته، وقالت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. مكنتش مصدقة غير لما روحت عند البيت.. واجع قلبي طول عمرك.. من واحنا صغيرين علطول بتقولي يا نودي أنا خايف أموت لوحدي ف البيت ومحدش يحس بينا وحاسس اني هموت صغير".

وأضافت السباعي: "وأنا دايما أرد أقولك أنت بتقول كده عشان رخم ونكدي لو كنت صدقتك كنت فضلت علطول قاعدة معاك يا صحبي واخويا وجاري وعشرة عمري من ساعة ما اتولدنا".

وحضر الجنازة بجانب السباعي، كل من محمد هنيدي، محمد فراج، محمد عبد الرحمن، نهال عنبر، أمير شاهين، لقاء الخميسي وزوجها محمد عبد المنصف، المنتج أحمد السبكي، وأشرف زكي نقيب الممثلين، والفنانة التونسية دارين حداد، وغيرهم من النجوم.

ومن المقرر أن يقام العزاء في مساء السبت التاسع من نوفمبر الجاري في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وتوفي الفنان هيثم أحمد زكي إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة هيثم بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.